الاتحاد المصري يعاقب مدربا وصف آل الشيخ بـ"مرجان أحمد مرجان"

الخميس 20 سبتمبر 2018 12:09 م

أوقف الاتحاد المصري لكرة القدم مدرّب المقاولون العرب، "علاء نبيل"؛ على خلفيّة تصريحات للأخير هاجم فيها مالك نادي "بيراميدز" المصري، "تركي آل الشيخ".

ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، لائحة العقوبات التي أصدرها بحق لاعبين ومدرّبين خلال الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز، وكان من ضمن المعاقبين "علاء نبيل"، الذي فُرضت عليه غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه مصري، والإيقاف مباراتين.

 

 

 

 

وقال اتحاد الكرة المصري في اللائحة التي نشرها إنه تم إيقاف مدرّب المقاولون العرب بسبب التصريحات التي أدلى بها قبل المباراة وخلال مجرياتها، دون التطرّق لأقواله بعد اللقاء.

وكان مدرّب المقاولون العرب قد وصف الدوري المصري بـ"دوري مرجان أحمد مرجان"؛ في إشارة واضحة إلى فيلم الممثل المصري الشهير "عادل إمام"، الذي يفعل ما يحلو له في مختلف المجالات من خلال أمواله الطائلة القادرة على تغيير قناعات كل ما يواجهه، وذلك في إشارة ضمنيّة إلى " آل الشيخ".

وكان "علاء نبيل" قد اعترض أيضاً على استقدام حكام أجانب دون إخطار ناديه مسبقاً، ما أثار شبهات فساد وانحياز مسبق لمنافسه بيراميدز (نادي آل الشيخ)، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير (1-0).

ورد "آل الشيخ" على تصريحاته عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" بقوله: 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد الكرة المصري آل الشيخ المقاولون العرب