12 محترفا بقائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة سوازيلاند

الخميس 20 سبتمبر 2018 01:09 ص

كشف الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكى "خافيير أجيري"، عن قائمة اللاعبين المحترفين المختارين لخوض مواجهتي منتخب سوازيلاند، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويلتقي الفراعنة مع سوازيلاند في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة، قبل أن يجدد المنتخبان مواجهة الجولة الرابعة بعدها بأيام.

ولم تشهد قائمة المستدعين من جانب "أجيري" أي مفاجآت، وجاءت على النحو التالي:

"أحمد المحمدي" من أستون فيلا الإنجليزي، "أحمد حجازي" من وست بروميتش الإنجليزي، "محمد النني" من أرسنال الإنجليزي، "محمد صلاح" من ليفربول الإنجليزي، "أحمد حسن كوكا" من أوليمبياكوس اليوناني، "علي غزال" من فانكوفر الكندي، "محمود حسن تريزيجيه" من قاسم باشا التركي، "عمرو وردة" من باوك اليوناني، "عمرو طارق" من أورلاندو سيتي الأمريكي، "سام مرسي" من ويجان أتليتك الإنجليزي، "محمد عواد" من الوحدة السعودي، و"حسين الشحات" من العين الإماراتي.

ومن المنتظر أن يعلن "أجيري" القائمة بالكاملة خلال الأسابيع القادمة من خلال الكشف عن اللاعبين المحليين من أندية الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 3 نقاط، خلف منتخب تونس متصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يحتل سوازيلاند والنيجر المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب مصر صلاح النني أجيري