الجيش الأردني: لا علاقة لشقيق الملكة بشركة الولاء للإعاشة

الجمعة 21 سبتمبر 2018 11:09 ص

قالت القوات المسلحة الأردنية إن شقيق الملكة "رانيا العبدالله"، "مجدي الياسين" لا علاقة له بملكية شركة "الولاء" لخدمات الإعاشة في البلاد، التي يتنازع الجيش الأردني على ملكيتها مع آخرين.

وأصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا، الخميس، تضمن وثائق رسمية توضح التفاصيل الخاصة بملكية الشركة، والتي تضمنت حصة أغلبية للجيش الأردني.

وأشار البيان إلى أنه "خلال الأيام القليلة الماضية، تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مادة مكتوبة مفادها أن مالك شركة الولاء هو مجدي الياسين".

واعتبر البيان أن هدف هذه الشائعات هو "التشويش والإساءة، حيث تمت الإشارة إلى وجود خلافات بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ومجدي الياسين على ملكية الشركة".

وذكرت القوات المسلحة الأردنية أن "هذا الموضوع عارٍ عن الصحة، وتؤكد الوثائق المرفقة أن شركة الولاء لخدمات الإعاشة رأسمالها (500) ألف دينار، والشركاء فيها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وحصتها (255) ألف دينار".

كما تشارك في ملكية الشركة أيضا شركة اتفاق للاستثمار والتي تعود لـ"رودني كول" و"سليمان المعاني" و"سمير أبوخضرا" و"شريف أبوخضرا" و"كريم أبوخضرا" وحصتها (245) ألف دينار، وأنه "لا علاقة لمجدي الياسين بالشركة من قريب أو بعيد".

  كلمات مفتاحية

مجدي الياسين الملكة رانيا العبدالله القوات المسلحة الأردن الجيش العربي