إعلامي سعودي: الأهلي المصري ينفذ أجندة مشبوهة 

الجمعة 21 سبتمبر 2018 01:09 ص

هاجم الإعلامي السعودي "محمد البكيري" مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة "محمود الخطيب"؛ بسبب البيان الذي أصدره الأخير حول مشاركته في مباراة كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري أمام نادي الهلال.

كان الأهلي علق على تحديد يوم السادس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل لمواجهة الهلال على كأس الرئيس "عبدالفتاح السيسي" في الرياض، بأنه لم يعتذر عن المشاركة، بينما يشترط تأجيل مواعيد ارتباطات فريق الكرة في البطولة العربية وبطولة الدوري العام، وتعديل مواعيد مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الدوري في حالة بلوغ هذا الدور.

وغرد "البكيري" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلاً:

#السوبر_السعودي_المصري بيان النادي #الاهلي_المصري الصادر بعد البيان المشترك لاتحادى الكرة في البلدين امس. يؤكد قله الاحترام. والمزايدة العفنة.
وكأن القلعة الحمراء تنفذ أجندة مشبوهه.
لقد اثبت الخطيب انه يُدار ولايدير
من جهه ما. pic.twitter.com/DlR3zrWsRh

— محمد البكيري (@m_bukairy) ٢١ سبتمبر ٢٠١٨

وتابع "البكيري":

رد #اتحاد_الكرة_السعودي جاء حازما ولاطما لادارة #الاهلي_المصري التي لم يعد إلا ان تساوم للمشاركة في #السوبر_السعودي_المصري بتقديم قائمة بأسماء بعض ابناء أعضاء مجلس الادارة، لتسجيلهم في الجامعات. طفح الكيل. pic.twitter.com/yKa2xTKNSM

— محمد البكيري (@m_bukairy) ٢١ سبتمبر ٢٠١٨

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم أبدى أسفه لما ورد في بيان الأهلي حول مباراة السوبر، التي حدد لها السادس من أكتوبر/تشرين الاول المقبل أمام الهلال في المملكة.

وقال، في بيان رسمي، إنه ينسحب بشكل نهائي من مواجهة الأهلي، على أن تقام مباراة السوبر بين الزمالك والهلال، وتقام مباراة أخرى بين الزمالك واتحاد جدة.

  كلمات مفتاحية

الأهلي الاتحاد المصري الهلال الاتحاد السعودي السوبر السعودي المصري