الدوري السعودي.. أهلي جدة يتجاوز الحزم والاتفاق يسحق الفيحاء

الجمعة 21 سبتمبر 2018 09:09 ص

نجح فريق أهلي جدة في تحقيق الفوز الثاني له تواليا بالدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019، بالتغلب على ضيفه الحزم، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر البطولة.

واستحوذ أهلي جدة على الكرة منذ صافرة البداية، ونجح في التقدم سريعا بإحراز الهدف الأول عند الدقيقة 3، بعد أن انطلق "عمر السومة" بالكرة، ومر من "سيف حسين" مدافع الحزم، وأرسل عرضية بالمقاس على رأس "حسين المقهوي"، الذي حولها على داخل الشباك.

وظلت المباراة مستمرة على وتيرة واحدة، هجوم من طرف واحد، هو أهلي جدة، ودفاع من الحزم، وقبل صافرة النهاية تلقى "السومة" تمريرة من "عبد الفتاح عسيري"، وتخلص من "أليماو" بمهارة، وسدد بيمناه كرة قوية حاول معها حارس الحزم لكنها واصلت طريقها إلى الشباك.

وبهذا الفوز رفع أهلي جدة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز الـ11.

وضمن منافسات الجولة نفسها، انتزع الاتفاق فوزا كبيرا من ضيفه الفيحاء بنتيجة 3-0، جملت توقيع "كريستيان جوانكا" –هاتريك- في الدقائق 34 من ركلة جزاء، والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، والسابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الاتفاق رصيده إلى سبع نقاط، ويظل الفيحاء بلا نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

كما فاز فريق الفيصلي على نظيره أحد بهدفين دون رد، سجلهما "دييجو كالديرون" في الدقيقة 57 ، و"عبد العزيز البليشي" بالدقيقة 92، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، فيما تراجع أحد للمركز الرابع عشر بدون نقاط .

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الحزم الاتفاق الدوري السعودي

لأول مرة.. الفيحاء بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين