الاتحاد المصري: مباراة الأهلي والهلال بموعدها رغم رفض السعودية

الجمعة 21 سبتمبر 2018 11:09 ص

أكد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، "ثروت سويلم"، أن مباراة كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري بين الأهلي والهلال في موعدها، رغم بيان الاتحاد السعودي الأخير.

أعلن الاتحاد السعودي، للمرة الثالثة، إلغاء مباراة السوبر التي كانت ستجمع فريقي الهلال والأهلي، يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، تزامنا مع احتفال مصر بذكرى حرب أكتوبر، وأرجع السبب إلى البيان الذي أصدره النادي الأحمر، واشترط خلاله تأجيل التزاماته الأفريقية والعربية والمحلية، حتى يتسنى له المشاركة.

وقال "سويلم" في تصريحات لقناة نادي بيراميدز المملوك لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، "تركي آل الشيخ": "الأهلي سيواجه الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي، الاتفاق تم بين الثلاثي محمود الخطيب رئيس الأهلي وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع تركي آل الشيخ".

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري: "الموضوع تم حسمه نهائيًا الأهلي سيواجه الهلال بينما يلعب الزمالك مع نظيره اتحاد جدة السعودي واثق من هذا الأمر، رغم البيان الذي صدر من الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس بإقامة المباراة بين الزمالك والهلال السعودي".

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السوبر المصري السعودي الاتحاد المصري الهلال الأهلي