سما المصري تؤكد توبتها بعد مرضها.. وتصف أعمالها بالمسخرة

السبت 22 سبتمبر 2018 08:09 ص

أكدت الراقصة المصرية "سما المصري"، أنها حذفت جميع صورها الجريئة من حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام، مشيرة إلى أن الصور المتبقية عادية، في مرحلة وصفتها بـ"توبة".

وقالت "سما" في مقطع مصور تحدثت فيه لمتابعيها على "انستغرام": "البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش إنتوا أشرف وأنضف مني بكتير حقكوا عليا أنا آسفة"، وتابعت: "حقكوا عليا، المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله".

وأضافت: "بتمنى ألبس الحجاب لكن مش هقدر دلوقت وربنا لسة ماهدانيش (لم يهدني) لدة لسة"، مشيرة أن قرارها حاليا هو عدم نشر مقاطع وصور عارية.

ولفتت أنه ليس عيبا أن تتذكر أن الموت قريب بسبب وعكتها الصحية الأخيرة، وأن التوبة لازالت متاحة وليس هناك عيبا في ذلك، على حد قولها.

وتابعت في مقطع آخر نصائح عن ضرورة الصلاة وسماع القرآن، مؤكدة أن أداء الصلاة هو أول ما يحاسب عليه الفرد بعد وفاته، مشددة على أهمية تأديتها لإصلاح النفس والحالة النفسية.

وأضافت أنها تتطلع إلى تقديم "محتوى فني حقيقي"، واصفة أعمالها السابقة ومقاطع الفيديو التي طالما نشرتها بأنها "لم تكن فنا" وإنما "كلام فارغ ومسخرة".

وقالت إنها الآن "ارتاحت جدا ونفسيتها تحسنت وأصبحت تنام دون مهدئات".

 

 

واختتمت بالتأكيد على رغبتها في تقديم "فن محترم"، يتذكرها الناس به بعد رحيلها، وأنها أثرت بشكل كوميدي ورسمت الضحكة على وجوه الناس؛ مشيرة إلى أن ماضيها من الظهور الفني والإعلامي كان "نقطة سوداء في حياتها".

وطلبت في مقطع الفيديو الذي نشرته بشكل كامل على صفحتها الرسمية على "يوتيوب"، من المتابعين والمعجبين بها دعمها في هذه الخطوة، داعية أن يثبتها الله على تلك الخطوة، وأن يساعدها على تحقيق ما يسعدها ويسعد الجمهور.

 

 

وتعرضت "سما المصري" قبل أيام لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، وخضعت لبعض التحاليل والفحوصات.

وكشفت "سما" عبر حساباتها الشخصية سبب دخولها المستشفى، وهي إصابتها بجرثومة المعدة والارتجاع في المريء نتيجة تناول طعام ملوث، وأنها حاليا تتلقى العلاج.

 


 

 

  كلمات مفتاحية

سما المصري إعلام فيديو توبة مرض