بمناسبة العيد الوطني للسعودية.. بن زايد يشيد بسلمان ونجله

السبت 22 سبتمبر 2018 05:09 ص

أشاد ولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد" بالعاهل السعودي الملك "سلمان بن عبدالعزيز" ونجله وولي عهده "محمد بن سلمان" بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ88 والتي توافق، الأحد.

وشهد "بن زايد" مع "بن سلمان" الحفل الختامي لفعاليات "مهرجان محمد بن سلمان للهجن" الذي أقيم السبت، بميدان الهجن بمحافظة الطائف بالسعودية.

وفى سلسلة تغريدات على "تويتر"، ركزت على الإشادة بالملك "سلمان" وولي عهد، قال "بن زايد": "سعدت بمشاركة أخي محمد بن سلمان حضور الحفل الختامي لهرجان ولي العهد للهجن في محافظة الطائف.. أهنئه على هذا النجاح المتميز، وأبارك للفائزين في أشواطه الرئيسيّة، نجاح وحضور لافت، جسد وفاء أبناء المنطقة لتراث الآباء والاجداد الأصيل.. وحرصهم على تجذره وغرسه في الأجيال القادمة".

وأضاف في تغريدة أخري: "نحن نتواجد على أرض المملكة نعبر ببالغ الاعتزاز عن سعادتنا وفرحتنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني الـ88.. واثقون بأن مسيرة الخير والانجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سندا وذخرا وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم".

 

ونحن نتواجد على أرض المملكة نعبر ببالغ الاعتزاز عن سعادتنا وفرحتنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني ال88.. واثقون بأن مسيرة الخير والانجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سندا وذخرا وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم. pic.twitter.com/IXPGIm8oUf

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 22, 2018

وتشارك دولة الإمارات في احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ88 الذي يوافق 23 سبتمبر/أيلول من كل عام، عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات وسط اهتمام ومشاركة رسمية وشعبية.

  كلمات مفتاحية

السعودية الإمارات محمد بن زايد محمد بن سلمان اليوم الوطني 88 هجن