سجال بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ عبر تويتر

الأحد 23 سبتمبر 2018 08:09 ص

أثارت المطربة المصرية "​آمال ماهر"​، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منشور قالت فيه: "أحيانا عدم الخروج لا يكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد".

المنشور، دفع المتابعين إلى طرح العديد من علامات الاستفهام حول السر وراء هذا المنشور الغامض، خاصة أنه جاء بعد تغريدة لرئيس الهيئة العامة للرياضة "تركي آل الشيخ"، قال فيها: "أحيانا عدم الخروج لا يكفي!".

 

احيانا عدم الخروج لايكفي !🤣. مش بس كده الباب اتقفل للأبد 👌🏻😀

— Amal Maher (@amalmaher) September 22, 2018

كما أثارت الجدل مجددا، بعد تعليق كتبته على صفحتها قالت فيه: "وإذا عزمت فتوكل الهدية مردودة"، وذلك في تعليق لها على منشور غامض قال فيه: "عيد الميلاد الذي لم يتم… هديته غدا".

 

واذا عزمت فتوكل الهدية مردودة 👍🏻😎

— Amal Maher (@amalmaher) September 22, 2018

وقبل أيام، انتشرت شائعات على العديد من المواقع الإلكترونية، حول منْع إذاعة أغاني "آمال ماهر"، استضافتها في قنوات التلفزيون والإذاعة المصرية، قبل أن يتم حذفه من كل المواقع الإخبارية التي نشرته، ما أثار اندهاش الكثيرين حول الضغوطات التي تعرضت لها كل هذه المواقع لحذف الخبر.

وظهرت الخلافات بين "ماهر" و" آل الشيخ" للعلن، عندما طرحت "أنغام" أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات "آل الشيخ"، الأمر الذي أغضب "ماهر" كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له، ولكن "آل الشيخ"، وبسبب الخلافات بينه وبين "ماهر"، سحب الأغنية لمصلحة "أنغام"، فما كان من "ماهر" إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ آمال ماهر خلافات سجال تويتر

رغم الانفصال.. آمال ماهر تدعو لتركي آل الشيخ بالشفاء

من الرياضة إلى الفن.. أموال تركي آل الشيخ تواصل العبث في مصر