الأمن المصري يقتحم منزل آمال ماهر بسبب آل الشيخ

الأحد 23 سبتمبر 2018 10:09 ص

قالت الإعلامية المصرية "شهيرة أمين" إن قوات الأمن اقتحمت العمارة التي يوجد بها منزل المطربة المصرية "آمال ماهر"، صباح الأحد، وقامت بإغلاقه بالشمع الأحمر.

وأضافت الإعلامية المصرية التي تسكن في نفس العمارة، أن "آمال ماهر" باتت ممنوعة من دخول منزلها، فيما يبدو أن له علاقة بنزاعها مع زوجها السابق رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ".

وأثارت "ماهر"​، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منشور قالت فيه: "أحيانا عدم الخروج لا يكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد".

المنشور، دفع المتابعين إلى طرح العديد من علامات الاستفهام حول السر وراء هذا المنشور الغامض، خاصة أنه جاء بعد تغريدة لرئيس الهيئة العامة للرياضة "تركي آل الشيخ"، قال فيها: "أحيانا عدم الخروج لا يكفي!".

وظهرت الخلافات بين "ماهر" و"آل الشيخ" للعلن، عندما طرحت "أنغام" أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات "آل الشيخ"، الأمر الذي أغضب "ماهر" كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له.

ولكن "آل الشيخ"، وبسبب الخلافات بينه وبين "ماهر"، سحب الأغنية لمصلحة "أنغام"، فما كان من "ماهر" إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.

  كلمات مفتاحية

آل الشيخ آمال ماهر أنغام الشمع الأحمر الأمن المصري

من الرياضة إلى الفن.. أموال تركي آل الشيخ تواصل العبث في مصر