الدوري الإنجليزي.. أرسنال يواصل صحوته وتشيلسي يتعثر

الأحد 23 سبتمبر 2018 05:09 ص

واصل فريق أرسنال صحوته وحقق فوزه الرابع توالياً بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019، على حساب ضيفه إيفرتون، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بلندن، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، حيث احتاج أرسنال إلى 56 دقيقة لافتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه الفرنسي "أليكسندر لاكازيتي".

وبعد 3 دقائق فقط، عزز أصحاب الأرض من تقدمهم عن طريق الهداف الغابوني "بيير إيميريك أوباميانغ"، الذي وقع على الهدف الثاني.

ورفع أرسنال بفوزه هذا رصيده إلى 12 نقطة، احتل بها المركز السادس بفارق الأهداف خلف توتنهام صاحب المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 6 نقاط ظل بها في المركز الثاني عشر.

وضمن منافسات الجولة السادسة أيضا، توقف قطار انتصارات فريق تشيلسي بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه وست هام يونايتد، في ديربي لندن، على ملعب الأولمبي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع مانشستر سيتي الثاني، وبفارق نقطتين خلف ليفربول متصدر الترتيب، كما وصل وست هام إلى النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال تشيلسي الدوري الإنجليزي