الدوري الإيطالي: "رونالدو" يقود يوفنتوس لتخطي عقبة فروسينوني

الأحد 23 سبتمبر 2018 08:09 ص

واصل النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" صحوة إحراز الأهداف وقاد فريقه يوفنتوس للفوز على مضيفه فروسينوني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ماتوزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ" موسم 2018-2019.

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من: "شيزني، كوادرادو، روجاني، كيليني، ساندرو، كان، بيانيتش، بينتانكور، ديبالا، ماندزوكيتش ورونالدو".

فيما دفع فروسينوني بتشكيل مكون من: "سبورتيلو، جولدانيجا، سالامون، كابوانو، زامبانو، تشيبسا، مايلو، هالفريدسون، ملينارو، كامبل وباريتشا".

ووقع "رونالدو" على هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 36 من عمر الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم بقميص السيدة العجوز.

وعند الدقيقة 45+4 من الشوط الثاني، وقع الإيطالي "فيديريكو بيرنارديسكي"، على الهدف الثاني، ليؤمن ليوفنتوس حصد الثلاث نقاط.

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس صدارته لترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند نقطة وحيدة احتل بها المركز الـ19.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، أكرم فريق لاتسيو ضيفه جنوى وفاز عليه بنتيجة 4-1، وعاد نابولي بفوز كبير من ملعب تورينو بنتيجة 3-1.

فيما سقط روما أمام مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، وهزم أودينيزي مضيفه كييفو فيرونا بنفس النتيجة، وتعادل آ سي ميلان مع أتلانتا بنتيجة 2-2.

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس الدوري الإيطالي نابولي