هل يؤكد غياب رونالدو فوز مودريتش بجائزة الأفضل؟

الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:09 ص

يعتزم نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، عدم حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتوزيع جوائز "الأفضل" أو "THE BEST"، المقرر إقامته في العاصمة البريطانية لندن، الإثنين.

وأكدت الكثير من وسائل الإعلام العالمية أن "رونالدو" لن يتواجد في حفل "فيفا"، وذلك بسبب ورود معلومات أنه لن يفوز بالجائزة.

يتنافس على جائزة "THE BEST" لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018، 3 لاعبين، هم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم ريال مدريد سابقا ومهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالجائزة برصيد 5 مرات متساويا مع الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الإسباني.

وثاني لاعب هو الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب أوروبي، والثالث هو المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول الإنجليزي، والفائز بأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

ويعتقد نجم الزمالك السابق، "هيثم فاروق" أن حظوظ "مودريتش" و"رونالدو" أكبر من "صلاح" لعدة أسباب، على رأسها عدم تتويجه بأي بطولة مع ليفربول الموسم الماضي، في المقابل فاز هذا الثنائي مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، كما حصل النجم الكرواتي على السوبر الأوروبي واحتل المركز الثاني مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

  كلمات مفتاحية

الأفضل مودريتش رونالدو صلاح الفيفا

«أليغري» يتجاهل «رونالدو»: «نيمار» و«ميسي» الأفضل في العالم

"فيفا" يعلن المرشحين لجائزة الأفضل الأربعاء