محيط الرعب يثير الفتنة بين جماهير الهلال والنصر

الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:09 ص

بات ملعب جامعة "الملك عبدالعزيز آل السعود" أو ما يعرف بـ"محيط الرعب"، محل نزاع بين قطبي العاصمة السعودية الرياض، ناديي الهلال والنصر. 

وكان رئيس نادي النصر، "سعود آل سويلم"، أثار حفيظة جماهير الهلال، بعدما استنجد برئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، "تركي آل الشيخ"، لحل أزمة ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، الذي يخوض عليه العالمي مبارياته.

وغرد "سعود آل سويلم"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سوء أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد يُعرض اللاعبين لإصابات خطيرة، وستفسد متعة الدوري ويضيع ملايين صُرفت لجعل دورينا أقوى وأجمل".

وأضاف "آل سويلم": "إدارة الملعب لم تعالج هذه المشكلة، والأمل في تدخلك الشخصي فالوضع أصبح خطيرًا ومصدر رعب للاعبين".

هذا الأمر اعتبره الهلاليون طلبا رسميا لمشاركة الزعيم في "محيط الرعب"، عن طريق نقل مباريات النصر إليه.

وكانت "صلة" الشركة الراعية للهلال قد اتفقت مع إدارة جامعة "الملك عبدالعزيز آل السعود" على الحصول على ملعبها الخاص كحق انتفاع مقابل تجديده وتطويره لجعله الملعب الخاص للزعيم، قبل أن تطلق عليه جماهير النادي الأزرق "محيط الرعب".

ومن جانبه رد رئيس نادي الهلال، "الأمير محمد بن فيصل"، على شكوى "سعود آل سويلم"، مؤكدًا أن ملعب الزعيم له وحده، مغرداً: "ملعب الهلال.. للهلال ويبقى محيط الرعب.. صعب المنال".

ودشنت جماهير الهلال هاشتاغا بعنوان "#محيط_الرعب_صعب_المنال"، أعربت من خلاله عن رفضها التام لمشاركة النصر في ملعب ناديها.

وقال مغرد هلالي: "يا رئيس النصر تقدر ترفع عن ناديك العقوبات وأيضًا تقدر تفرض عقوبات على الهلال عن طريق اللجان الصفراء في الاتحاد السعودي كما حصل مع مدرب الهلال، لكن صعب جدًا أن تعطيك لجانكم الصفراء ملعب الهلال سواء كانت أرضية استاد الأمير فيصل صالحه للعب أم لا".

وقال الكاتب السعودي "أسامة النعيمة": "يبطي من يقترب منك يا محيط الرعب".

وأشار المغرد "فياض الشمري": "الهلال في قيمته وبطولاته وتأثيره وزعامته وجماهيريته لا يمكن مجاراته، الحل الوحيد لدى الفاشلين هو محاولة عرقلة مسيرته بالبكائيات".

وعلى الجانب الآخر، قال مغرد للنصر يدعى "سليمان الزهراني": "السويلم طلب تحسين الأرضية وهذا حق مشروع، ما طالب بملعب، وقيمة النجوم اللي تعاقد معها أغلى من قيمة الملز (حي في الرياض) طبيعي يخاف".

وأشار مغرد آخر منتقدًا رئيس الهلال: "علموه يا جماعة إن الهلال مستأجره ما اشتراه، قال صعب المنال قال".

  كلمات مفتاحية

الهلال النصر الدوري السعودي محيط الرعب