ريال مدريد يسيطر على التشكيل المثالي لعام 2018

الاثنين 24 سبتمبر 2018 07:09 ص

سيطر نادي ريال مدريد الإسباني على التشكيل المثالي لعام 2018 المختار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تواجد 5 لاعبين بينهم نجمه السابق "كريستيانو رونالدو" والذي رحل مؤخراً إلى يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

الإسباني "ديفيد دي خيا" حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي خط الدفاع: البرازيلي "داني الفيس" من باريس سان جيرمان الفرنسي، الفرنسي "رفائيل فاران" من ريال مدريد الإسباني، الإسباني "سيرجيو راموس" من ريال مدريد، وزميله البرازيلي "مارسيلو".

وفي خط الوسط، الكرواتي "لوكا مودريتش" من نادي ريال مدريد الإسباني، والفرنسي "نجولو كانتي" من تشيلسي الإنجليزي.

وفي الهجوم، البلجيكي "ادين هازارد" نجم تشيلسي الإنجليزي، الأرجنتيني "ليونيل ميسي" من برشلونة الإسباني، الفرنسي "كليان مبابي" من باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" هداف ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.

 

 

وفي مفاجأة غريبة، غاب نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، رغم اختياره ضمن القائمة النهائية لأفضل 3 لاعبين في العالم.

كما توج حارس مرمى المنتخب البلجيكي ونادي ريال مدريد الإسباني، "تيبو كورتوا" بجائزة أفضل حارس مرمى متفوقا على حارس مرمى منتخب فرنسا ونادي توتنهام الإنجليزي، "هوغو لوريس"، وحارس مرمى منتخب الدنمارك وليسترسيتي الإنجليزي "كاسبر شمايكل".

وفاز بجائزة أفضل مدرب للكرة النسائية، المدير الفني لنادي ليون الفرنسي، "رينالد بيتدروس".

وذهبت جائزة أفضل جمهور إلى مشجعي منتخب بيرو، بعدما تفوقوا على مشجعي منتخب اليابان، وعلى مشجع قطع 1500 كيلو مشيا على الأقدام لمشاهدة فريقه.

وحقق لاعب بي اس ايندهوفن، "لينر تي"، جائزة اللعب النظيف، بعد أن فضل التبرع بالدم لمريض بـ"اللوكيميا" على مباراة مهمة في الدوري الهولندي.

  كلمات مفتاحية

جائزة الأفضل الفيفا صلاح مودريتش رونالدو

بمليار و100 مليون يورو.. قميص ريال مدريد الأغلى بالتاريخ