الدوري السعودي.. الهلال يتمسك بالصدارة والنصر يواصل مطاردته

الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:09 ص

انتزع فريق الهلال فوزا صعبا من مستضيفه الفتح، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، موسم 2018-2019. 

وفي الدقيقة 43، أرسل حارس الفتح "ماكسيم كوفال" كرة طولية، لتصل إلى منطقة الجزاء الهلالية، ويخطئ "بوتيا" تقدير الكرة عند خروج الحارس "علي الحبسي" عشوائيا من مرماه، ليعرقل "إبراهيم الشنيحي" مهاجم الفتح.

واحتسب الإيطالي "باولو فاليري"، حكم المباراة، ركلة جزاء، قبل أن يتكفل "عبدالقادر الوسلاتي"، بتنفيذ الركلة معلنا الهدف الأول للفتح.

وعند الدقيقة 58، عدل الهلال النتيجة، عندما انقض "جوميز" على كرة "حسن كادش" العرضية، وحولها برأسه لترتطم في القائم ثم الحارس، قبل أن يتابعها بتسديدة صاروخية في شباك الفتح.

وفي الدقيقة 61 قلب الهلال النتيجة، من كرة عرضية عن طريق "سلمان الفرج" من الجهة اليسرى لينقض عليها "إدواردو" ويحولها إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ثانية للفتح، تكفل من جديد "الوسلاتي" بإضافة هدف التعادل.

وفي الدقيقة 73، كرر الإيطالي قراره، لكن هذه المرة لصالح الهلال، وتصدى لها الفرنسي "جوميز" الذي سدد الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 95، أرسل البديل "محمد الشلهوب"، تمريرة سحرية إلى "ريفاس"، ليسجل هدفا قاتلا.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط.

وواصل فريق النصر مطاردته لجاره اللدود الهلال على قمة الدوري، بعدما حقق فوزًا صعبًا على ضيفه التعاون، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة أيضاً.

وسجل المغربي "عبدالرزاق حمدالله" هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف الهلال، فيما توقف رصيد التعاون عند 5 نقاط في المركز السابع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال النصر الدوري السعودي