صحيفة تونسية تكشف النادي الذي يشجعه صلاح في مصر

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 05:09 ص

زعمت صحيفة تونسية معرفتها النادي الذي يشجعه نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح" في بلاده، مشيرة إلى أنه ليس المقاولون العرب الذي انطلق منه إلى رحلة الاحتراف الأوروبي.

وكان "صلاح" صاحب الـ26 عاماً لاعباً ضمن صفوف نادي المقاولون العرب المصري، قبل أن ينتقل منه إلى بازل السويسري عام 2012، ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي ثم فيرونتينا وروما بإيطاليا وأخيراً استقر في ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة "الصريح" التونسية إن "صلاح" كشف عن النادي الذي يميل إليه في مصر، والذي ظل محل جدل واسع ما بين الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية والأكثر جماهيرية.

وأكدت الصحيفة أن "صلاح" تحدث في تصريحات إعلامية وقال إنه يميل إلى النادي الذي كان يشجعه والده منذ الصغر وهو النادي الإسماعيلي.

وأضافت "الصريح" أن نجم ليفربول يحاول مساعدة الدراويش وقتما تتاح الفرصة لذلك.

ولم تكشف الصحيفة عن مصدر تصريحات "صلاح"، إلا أن النجم المصري يرفض دوما الإفصاح عن أي نادٍ يشجعه أو يميل إليه في مصر، خاصة أنه لم ينتم لأي من الناديين في بداية مشواره مع كرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير نادي الزمالك تعتبر "صلاح" أحد مشجعي ناديها مستنده في ذلك إلى موافقته على ارتداء القميص الأبيض عندما كان لاعباً في المقاولون العرب، قبل أن تتوقف صفقة التعاقد معه بسبب وجهة نظر رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق "ممدوح عباس". 

  كلمات مفتاحية

صلاح الزمالك الأهلي الإسماعيلي

"رونالدو": هذا هو وجه الشبه بين "صلاح" و"ميسي"

"آل الشيخ" يزيد أزمة الاتحاد المصري و"صلاح" اشتعالا

انتخاب أول امرأة في تونس رئيسة لنادي كرة قدم