الرابطة الإنجليزية.. السيتي يتجاوز أكسفورد وكاونتي يطيح باليونايتد

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 09:09 ص

حقق فريق مانشستر سيتي، الثلاثاء، فوزا سهلا على مضيفه أكسفورد سيتي بثلاثية نظيفة، ليحجز مقعدا له بالدور الرابع من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2018-2019.

وخاض مانشستر سيتي المباراة بمجموعة من العناصر البديلة؛ فشارك الحارس الاحتياطي "أريانيت موريتش"، وراء الثلاثي الدفاعي المكون "فينسنت كومباني"، و"جون ستونز" و"نيكولاس أوتامندي".

وافتتح "جيسوس" التسجيل في الدقيقة 36، عندما انسل "دياز" من الناحية اليسرى قبل أن يرفع كرة قصيرة أمام المرمى إلى المهاجم البرازيلي الذي وضعها برأسية في الشباك.

وجاء الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 78، عندما مرر فودين كرة متقنة إلى "محرز" الذي انفرد بالحارس من الناحية اليمنى ليهز الشباك بثقة.

ووقع اللاعب الشاب "فودين" على ثالث أهداف السيتي بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، إثر تلقيه تمريرة من "سترلينغ" في الناحية اليسرى، ليسدد كرة زاحفة نحول القائم البعيد.

وفي نفس الإطار، حقق ديربي كاونتي مفاجأة كبيرة، بعبوره إلى دور الـ16 عقب فوزه على مانشستر يونايتد بضربات الترجيح بنتيجة 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2-2.

وتقدم "خوان ماتا" للشياطين الحمر في الدقيقة 3، ثم عادل "هاري ويلسون" النتيجة بالدقيقة 59، ليضيف "جاك ماريوت" الهدف الثاني في الدقيقة 85 لصالح ديربي كاونتي، فيما عاد "مروان فيلايني" بالنتيجة لليونايتد في الدقيقة 95.

شهدت المباراة حصول "سيرجيو روميرو"، حارس مرمى مانشستر يونايتد على بطاقة حمراء، بعدما لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.

وتجاوز فريق ليستر سيتي عقبة مضيفه وولفرهامبتون، بركلات الجزاء الترجيحية، كما فاز فولهام على ميلوول بنتيجة 3-1، وتفوق بورنموث على بلاكيرن بنتيجة 3-2.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مان يونايتد مان سيتي كأس الرابطة الإنجليزية