مغردون يهاجمون القحطاني لتدخله بأزمة آل الشيخ وجماهير الأهلي

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 08:09 ص

شن مغردون هجوما لاذعا على المستشار في الديوان الملك السعودي "سعود القحطاني"؛ جراء محاولته الدخول على خط الأزمة الدائرة، بين رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، وجماهير النادي الأهلي المصري، على خلفية توجيه الجماهير له هتافات مهينة.

وأمطرت جماهير النادي المصري خلال مباراة فريقها مع ضيفه "حوريا الغيني" في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، "تركي آل شيخ" بوابل من السباب طالت والدة "آل الشيخ"، وبعدها أعلن "آل شيخ" سحب استثماراته الرياضية في مصر بشكل نهائي وعلى رأسها قناة ونادي بيراميدز.

وقال "القحطاني" في تغريدة على "تويتر": "ما حصل من إساءة لوالدتي والدة أخي تركي من بعض الغوغاء لا يمثل مصر ولا أهلها وشعبها الطيب، وتكاتف الجميع من سعوديين خصوصًا وخليجيين ومصريين وعرب عمومًا في هاشتاق  #الا_تركي_ال_الشيخ، دلالة أكيدة أن هذه التصرفات إساءة لصاحبها، ورفعة وعزة لمن صبر عليها، وعند الله تجتمع الخصوم".

 

ماحصل من إساءة لوالدتي والدة أخي تركي من بعض الغوغاء لا يمثل مصر ولا أهلها وشعبها الطيب.
وتكاتف الجميع من سعوديين خصوصًا وخليجيين ومصريين وعرب عمومًا في هاشتاق #الا_تركي_ال_الشيخ دلالة أكيدة أن هذه التصرفات إساءة لصاحبها، ورفعة وعزة لمن صبر عليها، وعند الله تجتمع الخصوم.

— سعود القحطاني (@saudq1978) ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨

 

وقال أحد المغردين: "غريبة هالمرة ما قلت إن عدد الجماهير اللي هتفوا أكبر من عدد سكان  #قطر؟"

 

 

غريبة هالمرة ما قلت ان عدد الجماهير اللي هتفوا اكبر من عدد سكان #قطر ؟
تكفى تكفى لا تنساها 🤪🤪#الا_تركي_ال_الشيخ

— قصيمي في ميامي (@qa7imi) September 25, 2018

 

 

وقال "ناصر بن راشد النعيمي":

 

 

لو آمَنتُم بالله وأنه كما تدين تدان لما حصل أكم ذلك، شاركتم في جرائم البذاءة والقذف في حق والدة سمو أمير بلادنا، ونساء #قطر معتقدين أن يد العدالة السماوية بعيدة عنكم، لا تفرحوا فإن قوانين الطبيعة لا تتغير ، فلكل فعل فعل مضاد معاكس له في الإتجاه ولنفس القوة.

— ناصر بن راشد النعيمي (@AlnuaimiNasser1) September 26, 2018

 

 

وقال "أحمد البقري" إن إهانة المصريين لـ#طال_عمره هي رسالة للنظام السعودي وليس الشعب السعودي الذي نحبه.

 

 

إهانة المصريين ل #طال_عمره هي رسالة للنظام السعودي وليس الشعب السعودي الذي نحبه، خربتوا #مصر بدعمكم للانقلاب الفاشي، تستطعيوا ان تشتروا أبو خلفية عسكرية وكام مرتزق اعلامي يطبل لكم مثل"عمرو أديب وغيره" لكن المصريين ليسوا سلعة.. فكان الرد يليق بمن على رأس الحكم في #السعودية الان

— أحمد البقري (@AhmedElbaqry) September 26, 2018

 

 

وقال حساب آخر:  "اللي شتم أمك ده أكبر جمهور في الشرق الأوسط يعني كل فئات الشعب المصري شتمت أمك، افهم ان #جمهور_الاهلي يمثل الشعب المصري وشتم امك عشان معرفتش تربيك أنت و#شوال_الرز.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، سحب استثماراته الرياضية في مصر بشكل نهائي.

ونقلت قناة نادي "بيراميدز"، المملوكة له، فجر الثلاثاء، النبأ، مؤكدة أن "فريق بيراميدز سيتولى مسؤوليته كل من حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن".

 ووعد "آل الشيخ" بجلب عروض احترافية للاعبين المميزين بصفوف الفريق.

ويتعرض "آل الشيخ" لهجوم حاد من الجماهير المصرية، واتهامات له بإفساد الرياضة العربية، ومؤخرا، دشن ناشطون وسما، حمل عنوان "الشوال يفسد الرياضة العربية"، في إشارة له.

ومطلع الموسم الرياضي الحالي، اشترى "آل الشيخ"، نادي الأسيوطي المصري، وحول اسمه إلى "بيراميدز"، قبل أن يطلق محطة فضائية رياضية تحمل ذات اسم النادي، وأبرم العديد من الصفقات الرياضية والإعلامية كلفته ملايين الدولارات.

وتكررت خلال الفترة الماضية الإهانات التي يتعرض لها "آل الشيخ" وأسرته من قبل جماهير ورياضيين داخل مصر، كما دخل في أكثر من نزاع قضائي وسجال إعلامي مع شخصيات عديدة.

المصدر | الخليج الجديد +متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر السعودية جمهور الأهلي تركي آل شيخ مستشار الديوان السعودي سعود القحطاني