فينغر يوضح حقيقة اعتزاله التدريب نهائيا

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 10:09 ص

أكد المدير الفني الفرنسي الشهير، "أرسين فينغر"، عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن اعتزاله كرة القدم بعد رحيله عن تدريب نادي أرسنال الإنجليزي، نهاية الموسم الماضي 2017-2018.

وصرح "فينغر" على هامش حفل الاتحاد الدولي "فيفا" لتوزيع جوائز الأفضل في العالم: "لم أعتزل التدريب في كرة القدم كما يردد البعض".

وتابع المدرب الفرنسي حديثه قائلا: "لم أفكر أبداً في الاعتزال، لا أستطيع اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبلي عقب رحيلي عن أرسنال بثلاثة شهور فقط".

وأكد المدرب صاحب الـ68 عاما تصريحاته قائلا: "أتمنى العودة للتدريب في أقرب وقت ممكن، ولكنني لا أعلم أي شيء عن مستقبلي حتى هذه اللحظة".

وبدأ "فينغر" مسيرته التدريبية ضمن صفوف ستراسبورغ عام 1981، وتنقل بين عدة أندية في فرنسا هي كان ونانسي وموناكو، قبل أن يتولي تدريب ناجويا الياباني، وفي 1996 تولى تدريب أرسنال الإنجليزي واستمر معه لمدة 22 عاماً.

وتوج "فينغر" بـ21 بطولة، الدوري الإنجليزي (3 مرات)، كأس الاتحاد الإنجليزي (7 مرات)، الدرع الخيري الإنجليزي (7 مرات)، الدوري الفرنسي (مرة واحدة)، كأس فرنسا (مرة واحدة)، الدوري الياباني (مرة واحدة)، كأس السوبر الياباني (مرة واحدة).

  كلمات مفتاحية

أرسنال فينغر الدوري الإنجليزي موناكو