مغنية كويتية تعلن إصابتها بورم في الغدد اللمفاوية

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 11:09 ص

أعلنت المغنية الكويتية "هند البلوشي" عبر حسابها على "سناب شات"، عن استيائها من التعليقات، التي شمتت فيها، وذلك بعد إعلان إصابتها بورم في الغدد اللمفاوية، مشيرة إلى أنها يتيمة وأم لولدين، وأنها فوضت أمرها لله لكل من يريد إلحاق السوء بها.

وأوضحت "هند" أنها تحدثت عن مرضها لكي تبرر سبب غيابها، و"ليس من أجل تسول المال كما فعل البعض"، مضيفة أنها "لم تتلق حتى الآن العلاج المناسب والمضادات الحيوية لم تنفع، خصوصا أنه لم يتم تحديد نوع البكتيريا" التي أصيبت بها، ولفتت إلى أنها بانتظار أن يتم ذلك لتلقي العلاج المناسب.

ونفت "هند البلوشي" أن تكون عمليات التجميل هي السبب فيما أصيبت به، مضيفة أنها حين تقوم بعمليات تجميلية فإنها تفعل ذلك لنفسها، وأنها لم تشك مرضها للناس بل لله، وأن كل ما كانت تريده عندما تحدثت عن مرضها هو الدعاء لها بالشفاء.

 

 

كذلك نفت "هند البلوشي" أن تكون أعلنت عن مرضها لكسب الشهرة كونها "مشهورة منذ العام 2003 حتى اليوم"، بحسب قولها، مؤكدة أنه "لا يعقل لأي فنانة عاقلة أن تدعي أنها مريضة على حساب صحتها ومن أجل الشهرة فقط".

كما قالت: "أنا هند البلوشي، الفنانة والكاتبة والمخرجة والمطربة"، ودعت الناس إلى "ترك أثر جميل في هذه الدنيا"، وأنها لن ترد على التعليقات المستفزة.

وكانت "هند البلوشي" قد أطلت قبل عدة أيام وأعلنت عن إصابتها بورم في الغدد اللمفاوية في مقاطع فيديو حظيت بانتشار واسع وسط متابعيها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مطربة مغنية الكويت مغنية كويتية هند البلوشي مرض