هل يتراجع آل الشيخ عن انسحابه لينتقم من الأهلي؟

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 12:09 م

عاد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري، "تركي آل الشيخ"، ليثير الجدل بمنشور جديد نشره على حسابه الرسمي عبر موقع "فيسبوك"، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانه التفكير في سحب جميع استثماراته من مصر.

وكتب "آل الشيخ":

 

 

وهو ما فسره البعض على أنه تراجع عن الانسحاب واستمرار الاستثمار في مصر، بل زاد على ذلك بأن أكد البعض أنه يعتزم الانتقام من النادي الأهلي المصري وجماهيره.

وكان "آل الشيخ" قد كشف عن تفكيره في الانسحاب من الاستثمار الرياضي بمصر، وذلك بعد إهانة وجهت له ولعائلته من جماهير النادي الأهلي المصري.

ومن جانبه شدد المشرف على بيراميدز، "أحمد حسن"، أن انسحاب "آل الشيخ" من الاستثمار في مصر، قد يكون أو لا يكون، مشيرًا إلى أن القرار ما زال محل نقاش على طاولة الإدارة.

وقال "حسن" في تصريحات تليفزيونية: "انسحاب تركي آل الشيخ قد يكون أو قد لا يكون، الاستمرار في مصر، أمر وارد بقوة رغم تفكيره في الانسحاب، هو قادر على الدفاع عن نفسه بشكل قوي، وسبق أن اتهم أشخاصًا بأمور ولم يردوا عليه".

وأشار: "ما حدث من جمهور الأهلي كان جزءًا من أسباب تفكير تركي آل الشيخ في سحب استثماره من الكرة المصرية، لكن هذه ليست المشكلة لكن إشادة مجلس إدارة الأهلي كانت أمرًا صعبًا".

وأكمل: "رد فعل مجلس إدارة الأهلي يعني شيئين؛ إما أنك مؤيد أو أنك دعمت ذلك التصرف، لدي بعض المعلومات، ولكنها غير مؤكدة بأن بعض الأشخاص اجتمعوا مع الجماهير".

وتابع: "نحن نتعرض لحملة ممنهجة كبيرة، أنا أكثر من شارك مع منتخب مصر في تاريخه، وهذا يعني أنني أعرف ما معنى الشرف والمهنية، طوال فترتي في الملعب لم أكن أبيع أي شيء كما يرددون".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بيراميدز تركي آل الشيخ مصر الدوري المصري الأهلي