تعرف على حقيقة إيقاف مدرب الفراعنة بسبب التلاعب بالنتائج

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 05:09 ص

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة "هاني أبوريدة"، عدم صحة الأنباء التي ترددت عن اتخاذ الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" قرارًا بإيقاف مدرب الفراعنة، المكسيكي "خافيير أجيري"، على خلفية اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات عندما كان مديرًا فنيًا لأحد الأندية الإسبانية.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، "أحمد مجاهد" في تصريحات تلفزيونية، إنهم لم يتلقوا أي خطاب يفيد توقيع عقوبة الإيقاف على المدرب.

وتابع "مجاهد": "لم يتحدث أحد مع رئيس الاتحاد في هذا الشأن، أما أجيري فهو متواجد في إنجلترا لحضور مباراة ليفربول وتشيلسي لمتابعة محمد صلاح".

وفي نفس الإطار، بات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، "حازم إمام"، مهددا بالشطب من عضوية المجلس، في حالة اعتماد تغيبه عن آخر 3 اجتماعات، وفقا للائحة.

وتغيب "إمام" عن آخر 3 اجتماعات للاتحاد المصري، اعتراضا على التعاقد مع "خافيير أجيري"، بسبب قضية التلاعب بالنتائج.

وفي حالة شطب عضوية "إمام"، سيفتح باب الترشيح على مقعده، في الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة المصري، والتي ستقام يومي 30 و31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وكان الاتحاد المصري قد تعاقد مع "أجيري" منذ شهر تقريبا خلفا للأرجنتيني "هيكتور كوبر"، وقاد المدرب المكسيكي الفراعنة في مباراة واحدة حتى الآن، انتهت بالفوز بنتيجة 6-0 على منتخب النيجر ضمن منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أجيري الاتحاد المصري منتخب مصر حازم إمام