بهدف مارادوني.. تشيلسي يطيح بليفربول من كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 09:09 ص

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على مستضيفه ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، من منافسات دور الـ32 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2018.

وأشرك الفريقان مجموعة من العناصر البديلة، لا سيما أنهما سيلتقيان مجددا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 58، عندما أنقذ "كاباييرو" محاولة قوية من "كيتا" لترتد إلى "ستوريدج" الذي أكملها بطريقة أكروباتية في الشباك.

وحقق تشيلسي التعادل في الدقيقة 79، عندما نفذ "هازارد" ركلة حرة على رأس "باركلي" الذي تصدى "مينيوليه" لكرته، قبل أن ترتد إلى "إيميرسون" الذي أكملها من مسافة قريبة داخل المرمى.

وبعدها قام "هازارد" باستلام الكرة في منتصف الملعب وراوغ معظم لاعبي ليفربول، واخترق دفاعهم من الناحية اليمنى وسدد كرة صاروخية بالدقيقة 85، معلنا تأهل فريقه إلى الدور التالي بفضل هدف "مارادوني".

 

فيه نوّعية من اللاعبين حتّى ولو كانو "ألد" خصومك، مجبور تستمتع فيهم .. فما بالك لو كان الخصم هذا بقيمة هازارد !
Super Eden Hazard pic.twitter.com/lH50E0WFDA

— مساعد الداود (@Maldaowd) ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨

وفي نفس الإطار، تأهل أرسنال إلى دور الـ16 بعدما تخطى منافسه برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات".

وسجل أهداف آرسنال كل من "داني ويلبيك" هدفين و"ألكسندر لاكازيت"، فيما جاء هدف برينتفورد الوحيد عن طريق "آلان جادج".

كما تأهل توتنهام إلى دور الـ16 بصعوبة بعدما تغلب على ضيفه واتفورد، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهت الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بنتيجة 2-2.

وسحق وست هام يونايتد ضيفه ماكليسفيلد تاون، بنتيجة 8-0، وأطاح نوتينغهام فورست بستوك سيتي وهزمه بنتيجة 3-2.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال تشيلسي ليفربول كأس الرابطة الإنجليزية