أحدث طرازات سيارات المجموعة البافارية بمصر.. إمكانات متعددة

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 10:09 ص

طرحت المجموعة البافارية للسيارات، أحدث طرازات عام 2019 من MINI 3 DOOR وMINI 5 DOOR وMINI CABRIO، في مصر.

وتعد المجموعة البافارية المستورد الوحيد لموديلات العلامة البريطانية MINI فى مصر.

وتتمتع الموديلات الحديثة بتصميم خارجى وداخلى مُحسّن مع بعض التحديثات التقنية المميّزة.

ويعود تقديم الجيل الحالى من MINI إلى عام 2014 الماضى، لكنه بات يستفيد حاليًّا مِن مصابيح رئيسية من فئة LED توفّر مستويات إضاءة أقوى، وشعار جديد لـMINI ثنائى الأبعاد، وخيارات ألوان جديدة لطلاء الهيكل الخارجى، إلى جانب شاشة عرض جديدة عاملة باللمس قياس 6.5 بوصة مع واجهة مُحدّثة، ومقوّد جديد متعدّد الاستخدامات مدعّم ضمن التجهيزات القياسية.

ولا يُمكن إغفال عُلبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة مزدوجة القابض الفاصل سباعية النسب فئة "ستيبترونيك"، والتى تُوفّر مستويات ديناميكية مذهلة لتغيير نسب التروس لتعزيز متعة القيادة، مع عدم التضحية بكل خصائص الراحة التى توفّرها عُلب التروس الأوتوماتيكية. تُسهم عُلبة التروس الجديدة فى تفوّق موديلات MINI الأحدث على الموديلات المنافسة.

وفى مجمل الأحوال فإنّ موديلات MINI الجديدة والأكثر جاذبية من بين كل طرازات الصانع البريطانى تُعدّ موديلات مُحسّنة وأفضل بدرجة كبيرة مقارنة بالطرازات السابقة، وما زالت تستعين بالمحرك المميّز سعة 1.5 لتر المزوّد بشاحن هواء "توربو".

وما زالت نُسخ MINI 3 DOOR وMINI 5 DOOR وMINI CABRIO الجديدة تستهدف الفئة الشابة من العملاء. بمعنى آخر، فإن موديلات MINI الجديدة كليًّا تخاطب العملاء الذين يستمتعون بخوض تجارب جديدة ويميلون لأن يكونوا عصريين، ومبدعين، وتلقائيين، وأيضًا نشطين، وهو ما يجعل العلامة البريطانية تعكس أسلوب حياة عملائها من خلال توفير سيارات تأسر الحواس وتشدّ انتباه الجميع.

وتميزت مقصورة الموديلات الجديدة بتصميم محسّن حافظ على اللغة التصميمية الحالية التى تتضمّن العديد من العناصر الدائرية ومفاتيح Toggle Switches التقليدية المستوحاة من عالم السباقات.

واشتملت التجهيزات الجديدة على شاشة عرض مركزية عاملة باللمس قياس 6.5 بوصة مع واجهة مُحدّثة، جنبًا إلى جنب مع تقنية البلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية لاسلكيًّا ووصلة الناقل العام USB. وتتوافر الشاشة السابقة ضمن التجهيزات القياسية من خلال خاصية Radio MINI Visual Boost.

وبخلاف النظام المعلوماتى الترفيهى، هناك مقوّد قياسى جديد متعدّد الاستخدامات، كما يمكن تتبّع العديد من المكوّنات عالية الجودة ناعمة الملمس على العديد من المواضع بمقصورة الموديلات الجديدة، لا سيما مع تداخُل زوائد الألومنيوم مع الأسطح الجلدية الفاخرة المتنوّعة وأيضًا توافر نظام الإضاءة المميّز الذى يطلّ من محيط العديد من العناصر فى المقصورة، وغيرها.

  كلمات مفتاحية

سيارة المجموعة البافارية إمكانات تروس سيارات ميني