رسمياً.. إيقاف رونالدو مباراة واحدة فقط بدوري الأبطال

الخميس 27 سبتمبر 2018 01:09 ص

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إيقاف نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، لمدة مباراة واحدة فقط، ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2109.

وكان "رونالدو" قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة خلال مواجهة يوفنتوس ومضيفه فالنسيا الإسباني، في المباراة التي انتهت بفوز العملاق الإيطالي، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأثار قرار حكم المباراة بطرد "رونالدو" الكثير من الجدل، بعدما كشفت الإعادة التليفزيونية عدم ارتكابه أي خطأ يستحق عليه هذه العقوبة القاسية.

وقررت لجنة العقوبات التابعة لـ"يويفا" إيقاف "رونالدو" لمدة مباراة واحدة فقط والتي ستكون أمام يانغ بويز السويسري، الثلاثاء، القادم لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وسيكون بإمكان "رونالدو" المشاركة ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي ستقام على ملعب "أولد ترافورد"، في 23 من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

واعتبرت لجنة العقوبات أن "رونالدو" لم يؤذ لاعب فالنسيا "موريللو" بأي شكل من الأشكال، لذلك رأت أن عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط ستكون كافية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس