مقتل وصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس

الخميس 27 سبتمبر 2018 09:09 ص

أعلنت السلطات العراقية مقتل "تارة فارس"، وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، بطلقات نارية في العاصمة بغداد.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية "سيف البدر" إعلانه مقتل الموديل والبلوكر العراقية تارة فارس في بغداد الخميس.

وأوضح "البدر"، في أن "جثة تارة موجودة حاليا في مستشفى الشيخ زايد، ويظهر على رأسها علامات إطلاق نار".

ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن مركز الإعلام الأمني: "تود وزارة الداخلية أن تبين أنها فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء (تارة فارس شمعون)، التي تعرضت، عصر الخميس، إلى 3 طلقات نارية ما أدى لمقتلها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد".

وأضاف أن "هناك لجنة من شرطة بغداد تجري الآن بحثا مكثفا في محل الحادث للتوصل إلى أي خيوط عن هذه الجريمة، ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة".

 

 

وتشتهر "تارة" في العراق بعرض صورها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحفلات الخاصة، وهي تقود سيارتها، وفي الشوارع والساحات العامة.

"تارة فارس" من مواليد 1996 لأب عراقي وأم لبنانية توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.

ودائما ما كانت "تارة فارس" تثير الجدل بسبب نشر صور جريئة على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي التي كان يتم التفاعل معها من قبل آلاف المعلقين بين معجب ومنتقد.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

تارة فارس العراق محمد كوثراني