بلاغ يتهم "خالد أبو النجا" بالترويج للشذوذ

الجمعة 28 سبتمبر 2018 03:09 ص

تقدم محامي مصري ببلاغ لنيابات استئناف الإسكندرية، (شمال) الخميس، ضد الممثل المعارض للنظام المصري، "خالد أبو النجا"، يتهمه فيه بـ"الترويج للشذوذ الجنسي والتحريض عليه"، من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية عبر فيسبوك وتويتر.

وقال المحامي "طارق محمود"، إن "أبو النجا" دأب من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية على التحريض على الشذوذ الجنسى والترويج من خلال وصفه بأن المثلية الجنسية ليست حراما.

وأضاف: "هو بذلك يدعو لممارسة الشذوذ الجنسي والتحريض عليه، مخالفا لكافة تعاليم الأديان السماوية التى حرمت هذا الفعل ومنافيا لقيم وتقاليد الشعب المصري".

وتابع في بلاغه، أن "أبوالنجا يدعو الشباب صراحة إلى ممارسة الشذوذ الجنسي، واستغل شهرته كممثل وروج لهذا الفعل الشاذ الذي يتنافى مع النظام العام والآداب وتقاليد الشعب المصري وتعاليم الأديان السماوية" .

وطالب بفتح تحقيقات عاجلة وفورية، وباستدعاء "أبوالنجا" لمواجهته بما صدر منه من تصريحات تحرض على الفجور والترويج لممارسة الشذوذ الجنسي، وبإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة التحريض على ممارسة الفجور والتحريض عليه".

وكان "أبو النجا"، كتب على صفحته الرسمية على "تويتر" الأربعاء: "المثلية صفة لمن يولد بجينات انجذاب معكوسة للجنس نفسه بدلا من الجنس الآخر، فهي كما تولد ببشرة سمراء أو شعر أشقر، ليست اختيارا ولا مرضا".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر خالد أبوالنجا معارض سياسي الإسكندرية الفنانون المصريون