فيديو.. ستوريدج ينقذ ليفربول من الخسارة أمام تشيلسي بالبريميرليغ

السبت 29 سبتمبر 2018 06:09 ص

أكد نادي يوفنتوس تفوقه في البطولات المحلية بإيطاليا؛ بعدما حسم مساء السبت قمة الجولة السابعة أمام ضيفه نابولي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فاجأ فريق نابولي بقيادة المخضرم "كارلو أنشيلوتي"، السيدة العجوز بهدف أول أحرزه البلجيكي "درايس ميرتينز" في الدقيقة العاشرة، لكن الكرواتي "ماريو ماندزوكيتش" عدل الكفة في الدقيقة الـ29 بعد عرضية مثالية من البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وعاد "ماندزوكيتش" مرة ثانية لزيارة شباك نابولي في الدقيقة الـ49 إثر تسديدة قوية من "رونالدو" ارتطمت بالقائم ليودعها الكرواتي بسهولة في الشباك، قبل أن يضيفه زميله المدافع "ليوناردو بونوت" شي هدفا ثالثا ليوفنتوس قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.

بهذا واصل "اليوفي" تربعه على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بـ"العلامة الكاملة"، بـ21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، متفوقا بست نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

 

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، انتهى ديربي العاصمة الإيطالية لصالح روما إثر تغلّبه على جاره اللدود لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "الأولمبيكو".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد روما إلى 11 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة خلف "نسور لاتسيو" أصحاب المركز الرابع.

أنهى روما الشوط الأول لصالحه متقدما بهدف نظيف أحرزه "لورينزو بيليغريني" في اللحظات الأخيرة قبل الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين.

ونجح لاتسيو في إدراك التعادل عبر "شيرو إيموبيلي" في الدقيقة الـ67، إلا أن روما استعاد التقدم مجددا بعدها بأربع دقائق عن طريق الصربي "ألكسندر كولاروف"، قبل أن يعزز زميله الأرجنتيني "فيدريكو فازيو" تقدم "الذئاب" بهدف ثالث في الدقيقة الـ86.

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس أنشيلوتي رونالدو نابولي