رونالدو يرفض الكذب.. ويرى هدفه الأحق ببوشكاش

السبت 29 سبتمبر 2018 07:09 ص

علق المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" على الجائزة التي فاز بها اللاعب المصري "محمد صلاح" قائلا إن هدفه أجمل من هدف "صلاح".

وفي شريط بثه على حسابه على إنستغرام، دعا المهاجم البرتغالي إلى عدم الكذب على أنفسنا، معتبرا أن الهدف الذي سجله الموسم الماضي في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، كان أجمل من هدف "صلاح" الذي نال جائزة "بوشكاش" من الاتحاد الدولي للعبة.

وسجل "رونالدو" هدفا لصالح فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في مرمى فريقه الحالي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بمقصية اعتبرها محللون من الأجمل في تاريخ المسابقة، وتم اختيارها الأفضل في مسابقات الاتحاد القاري الموسم الماضي.

وقال "رونالدو" (33 عاما) في شريط مصور بثه عبر حسابه على موقع "أنستغرام"، "صلاح استحق جائزة "بوشكاش". لكن لنكن صريحين، دعونا لا نكذب على أنفسنا، هدفي كان الأفضل".

وكان "رونالدو"، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، مرشحا مع زميله السابق في ريال الكرواتي "لوكا مودريتش" و"صلاح"، لجائزة أفضل لاعب في الحفل السنوي للفيفا، والتي آلت إلى صانع الألعاب الكرواتي، كما نال "مودريتش" جائزة أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبي، بعد منافسة أيضا مع "رونالدو" و"صلاح".

وقال البرتغالي: "لم يخب أملي، الحياة هي كذلك، تفوز في بعض الأحيان وتخسر في أخرى. ما يهمني هو أنني خلال 15 عاما من مسيرتي، تمكنت من الحفاظ على المستويات نفسها من الأداء".

وأضاف: "الجوائز هي جوائز... لدي الكثير منها. ألعب لأفوز وليس لنيل جوائز"، موجها تهانيه إلى "مودريتش" أفضل لاعب هذا العام بحسب الفيفا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس ريال مدريد بوشكاش