ملكة جمال العراق تبكي لمقتل الإعلاميات.. وتستنكر: لسنا عاهرات!

الأحد 30 سبتمبر 2018 11:09 ص

عبرت عارضة الأزياء وملكة جمال العراق لعام 2015 "شيماء قاسم" عن بالغ حزنها لوفاة عدد من رفيقاتها، خلال عمليات الاغتيال الأخيرة التي تشهدها محافظة البصرة حاليا.

وشاركت " قاسم" مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، قالت فيه باكية: "هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورين ليتم ذبحنا".

ولفتت "قاسم" إلى حزنها الشديد عندما رأت شارة سوداء على صور رفيقاتها "رفيف الياسري"، "ورشا الحسن"، و"تارة فارس"، مؤكدة أن كل من يصفهن بالـ"عاهرات" ويحرض على قتلهن دون حق، هو "في جهنم وبئس المصير".

وقالت وهي تبكي إنها تلقت رسائل تهديد بالقتل جاء فيها "جايلك الدور"، متسائلة" "هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام، وأصبحنا مشهورين أن يتم ذبحنا مثل الدجاج؟".

 

وفي سياق متصل، كشفت الإعلامية الكويتية "مي العيدان" عن تعرض المطربة العراقية "دموع تحسين"، التي فازت بالنسخة الرابعة من برنامج "ذا فويس" للمواهب الفنية، لتهديد بالقتل، وذلك في أعقاب اغتيال وصيفة ملكة جمال العراق قبل أيام.

جاء ذلك في تعليق على منشور عبر "إنستغرام" نشرته الإعلامية الكويتية "مي العيدان‎"، وقالت إنه من الفنانة العراقية التي كانت تعلق على مشاركة أخرى لها بشأن تعرض الإعلامية العراقية "شيماء قاسم" للتهديد بالقتل أيضا.

وقالت "العيدان" معلقة على الصورة التي حوت التعليق: "دموع تحسين تكشف أنها تعرضت لرسائل تهديد بعد مقتل تاره فارس".

في حين كتبت "تحسين" وفقا للحساب الذي علق على المنشور السابق: "كلنا وصلتنا مسجات جايج الدور، مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ماكو ثقافة وحشية مكبوتة بداخلهم؛ لكن إحنا ما نخاف من الموت ولا ممكن نتهرب من الموت كلمن بيومه، والله يحفظ الجميع".

 

وشهد العراق في الفترة الأخيرة حوادث قتل واغتيال طالت العديد من الشهيرات، وكان آخرهن وصيفة ملكة جمال العراق لعام 2015 "تارة فارس".

وشهدت محافظة البصرة احتجاجات أضرم خلالها محتجون النار في عدد من المباني الحكومية والسياسية، وكذلك القنصلية الإيرانية ومقرات لميليشيات "الحشد الشعبي"، بعد مقتل أشخاص في مواجهات مع الشرطة.

ويوم الخميس الماضي، اغتيلت عارضة الأزياء العراقية "تارة فارس"، في سيارتها وسط بغداد.

ووجه رئيس الوزراء العراقي "حيدر العبادي"، وزارة الداخلية بالتحقيق في جرائم الاغتيال والخطف التي شهدتها مدينتي البصرة وبغداد.

  كلمات مفتاحية

العراق اغتيالات نساء عراقيات جرائم خطف

السلطات العراقية تلقي القبض على متهم بقتل تارة فارس

مجددا.. ملكة جمال العراق السابقة تدافع عن إسرائيل