ممثلة مصرية تتعرض لانتقادات بعد صورة لها بوشم قرآني

الاثنين 1 أكتوبر 2018 11:10 ص

انتقد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "انستغرام"؛ الممثلة المصرية "وفاء عامر"، بعدما نشرت صورة شخصية لها ومرسوم على ذراعها وشم حمل آية قرآنية.

وفاجأت "وفاء" متابعي صفحتها الشخصية، بنشرها صورة تظهر آية قرآنية مكتوبة على ذراعها الأيمن، على هيئة "تاتو"؛ وهو ما استنكره المتابعون لما اعتبروه "إهانة للقرآن والدين الإسلامي".

وفجرت الصورة غضب ناشطين عبر موقع "انستغرام"، حيث عبر كثيرون منهم عن رفضهم لاستخدام الآيات القرآنية في الوشم، وطالبوها باحترام القرآن الكريم وعدم الاستعانة بآياته في شيء يخص مظهرها.

ومن بين التعليقات التي هاجمت "وفاء عامر" على الصورة التي حذفتها الممثلة بعد الانتقادات، قول أحد المتابعين: "التاتو حرام على جسم أي بني آدم لا وكمان كاتبة آية قرآنية وتدخل بيها الحمام وتكمل بها حياتها عادي ده يبقى عيب". بينما أكد آخر أن "للكتاب رب يحميه"؛ متابعا: "ويمهل ولا يهمل".

وحصدت الممثلة المصرية جائزة التميز والإبداع خلال مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة في سبتمبر/أيلول الماضي، عن دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، وهو من تأليف "محمد عبدالمعطي" وإخراج "ياسر سامي"

وتستعد "وفاء عامر" لبدء تصوير دورها في مسلسل "حبيبة" من إخراج "منال الصيفي"، ويتكون العمل من 60 حلقة، سيتم عرضها الشتاء المقبل.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر ممثلة تمثيل جدل انتقادات انستقرام وفاء عامر قرآن تاتو وشم