أبرز المعلومات عن قرعة ثمن نهائي كأس العرب للأندية

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:10 م

تترقب جماهير كرة القدم العربية، إجراء مراسم قرعة دور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، بعدما أسدل الستار على منافسات دور الـ32 من البطولة، والتي شهدت صراعا شرسا على بطاقات التأهل.

وحصدت الأندية المصرية نصيب الأسد من مقاعد دور الـ16، بتأهل 4 أندية، هي "الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري والإسماعيلي".

وهناك "الهلال، أهلي جدة، النصر" من السعودية، "وفاق رياضي سطيف واتحاد العاصمة والمولودية" من الجزائر، "الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي" من المغرب، بالإضافة إلى النجم الساحلي التونسي والوصل الإماراتي والمريخ السوداني والنفط العراقي.

 

السبت القادم بمشيئة الله تعالى، تجرى بمدينة #الرياض مراسم قرعة دور الـ 16 لبطولة #كاس_زايد_للاندية_الابطال ، ومدير البطولة الأستاذ طلال آل الشيخ يشكر جميع الأندية.. pic.twitter.com/Bv1bg1DDkK

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) ١ أكتوبر ٢٠١٨

 

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز المعلومات عن دور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019:

تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، السبت المقبل، الموافق 6 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، مراسم القرعة.

سيتم تحديد موعد المباريات بشكل دقيق بما يتناسب مع كافة الأندية عن طريق ورشة عمل تعقد في الرياض، السبت المقبل، على هامش القرعة.

ستكون قرعة دور الـ16 مفتوحة دون قيود أو شروط، ما يعني أنها قد تسفر عن مواجهات بين أندية من بلد واحد، وديربيات سيكون أشهرها وأشرسها الزمالك والأهلي من مصر.

ستقام منافسات مباريات دور الـ16 من البطولة خلال الفترة من أكتوبر/تشرين الأول الجاري حتى يناير/كانون الثاني 2019، بنظام الذهاب و الإياب، وخروج المغلوب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس العرب للأندية كأس زايد الأهلي الزمالك الهلال النصر