15 لاعبا محليا بقائمة الفراعنة لمواجهتي سوازيلاند

الاثنين 1 أكتوبر 2018 08:10 ص

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة المكسيكي "خافيير أجيري"، القائمة المحلية استعدادًا لمعسكر الفراعنة لمواجهتي سوازيلاند، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة العاشرة، للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويلتقي الفراعنة مع سوازيلاند في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة، قبل أن يجدد المنتخبان مواجهة الجولة الرابعة بعدها بأيام.

وجاءت القائمة على النحو التالي: "محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وصلاح محسن، ومروان محسن" من الأهلي، "محمود جنش، ومحمود حمدي الونش، وطارق حامد" من الزمالك، "باهر المحمدي، ومحمد صادق" من الإسماعيلي، "علي جبر، ومحمد حمدي" من بيراميدز، "محمد أبوجبل" من سموحة، "محمد محمود" من وادي دجلة، "أحمد علي" من المقاولون".

وكان "أجيري" أعلن في وقت سابق عن قائمة ضمت 12 لاعباً محترفا، هم "أحمد المحمدي" من أستون فيلا الإنجليزي، "أحمد حجازي" من وست بروميتش الإنجليزي، "محمد النني" من أرسنال الإنجليزي، "محمد صلاح" من ليفربول الإنجليزي، "أحمد حسن كوكا" من أوليمبياكوس اليوناني، "علي غزال" من فانكوفر الكندي، "محمود حسن تريزيجيه" من قاسم باشا التركي، "عمرو وردة" من باوك اليوناني، "عمرو طارق" من أورلاندو سيتي الأمريكي، "سام مرسي" من ويجان أتليتك الإنجليزي، "محمد عواد" من الوحدة السعودي، و"حسين الشحات" من العين الإماراتي.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 3 نقاط، خلف منتخب تونس متصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يحتل سوازيلاند والنيجر المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

  كلمات مفتاحية

سوازيلاند منتخب مصر أمم أفريقيا