يوفنتوس يدك شباك بويز وسيتي يقلب الطاولة على هوفنهايم

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 07:10 ص

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا سهلاً على ضيفه يونج بويز السويسري، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة "H"، ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبينزليغ" موسم 2018-2019.

وتمكن النجم الأرجنتيني "باولو ديبالا"، من أول فرصة في المباراة، من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، في الدقيقة 5، حصل عليها بعد تمريرة ممتازة من "بونوتشي"، فشل "كامارا"، مدافع يونج بويز في التعامل معها، لتصل لـ"ديبالا"، الذي يضعها من لمسة واحدة.

وعاد "ديبالا" ليسجل ثاني أهدافه والثاني ليوفنتوس بالمباراة، بعد تسديدة من "ماتويدي" من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس لترتد إلى "ديبالا"، الذي يسكنها الشباك ويعلن عن الهدف الثاني بالدقيقة 34.

ونجح "ديبالا" في تسجيل ثالث أهدافه، ليحرز الهاتريك الشخصي الأول هذا الموسم، في الدقيقة 69، بعد عدة تمريرات وصلت إلى "كوادرادو" بالجهة اليمنى، مررها داخل منطقة الستة ياردة لـ"ديبالا" الذي استغل الفرصة لتسجيل هدفه الثالث.

وشهدت الدقيقة 78، حالة طرد لـ"كامارا"، لاعب يونج بويز، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، بعد تدخله باليد على وجه "ديبالا".

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط بالمركز الأول في المجموعة، ويظل يونج بويز بدون أي نقاط بعد هزيمتين.

وفي إطار نفس الجولة، ولكن من المجموعة "F"، قلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الطاولة على مستضيفه هوفنهايم الألماني، وفاز عليه بنتيجة 2-1، على ملعب "راين نيكار أرينا".

وتقدم الفريق الألماني مبكراً بهدف حمل توقيع الجزائري "اسحاق بلفوصيل" عند الدقيقة الأولى من الشوط الأول، إلا أن رد مانشستر سيتي لم يتأخر كثيراَ حيث أدرك التعادل عند الدقيقة 8 عن طريق المهاجم الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو".

وانتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 87 ليخطف هدف الفوز الذي حمل توقيع نجمه الإسباني "دافيد سيلفا".

ويعد هذا هو الفوز الأول لمانشستر سيتي بعدما خسر في الجولة الأولى على ملعب أمام ليون الفرنسي، ليحتل بذلك المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما تراجع هوفنهايم إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي ليون يوفنتوس