ريال مدريد يسقط أمام سيسكا وبايرن واليونايتد يتعثران

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:10 ص

سقط فريق ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوجينيكي" في الجولة الثانية من المجموعة "G" بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

وخاض ريال مدريد المباراة وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وتلقى هدفا مبكرا بعدما قام "توني كروس" بتمريرة خاطئة استغلها "فلاسيتش"، مسددا الكرة في شباك "كيلور نافاس" بعد مرور 65 ثانية.

وتوترت الأجواء في الوقت بدل الضائع، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه "إيجور أكينفيف" حارس مرمى سيسكا موسكو، لاعتراضه على قرارات الحكم.

وتباطأ "أكينفيف" في الخروج من الملعب لحين تجهيز الحارس البديل "جورجي كيرناتس"، وإضاعة الوقت لتأمين فوز ثمين على حامل اللقب في السنوات الثلاث الماضية.

وبهذا الفوز رفع سيسكا موسكو رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، سحق روما الإيطالي ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني متفوقاً بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

وفي المجموعة "E"، نجح أياكس أمستردام الهولندي في اقتناص تعادل ثمين مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية.

الهدف الأول جاء عن طريق "ماتس هوميلز"، في الدقيقة 4 من عرضية مميزة من المتألق "روبن"، حولها المدافع بالرأس داخل الشباك.

وتعادل المغربي "نصير مزراوي" في الدقيقة 22 من اللقاء بعد كرة متبادلة وضعته في المنطقة ليتفوق على "ألابا" ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط، لكن أياكس حافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البايرن.

وضمن المجموعة ذاتها، حقق بنفيكا فوزه الأول على حساب مضيفه آيك أثنيا، بنتيجة 3-2، ليحصد أول 3 نقاط ويحتل المركز الثالث.

وفي المجموعة "H"، حسم التعادل السلبي مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه فالنسيا الإسباني، ليصل رصيد الشياطين الحمر إلى 4 نقاط في المركز الثاني ورصيد الخفافيش إلى نقطة في المركز الثالث.

وفي المجموعة "F"، تعادل فريق ليون الفرنسي مع ضيفه شاختار دونستيك الأوكراني، بنتيجة 2-2، ليظل على الصدارة برصيد 4 نقاط، في احتل الفريق الأوكراني المركز الثالث برصيد نقطتين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد بايرن ميونخ مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا