مباراة الداخلية تشعل الخلاف بين الأهلي واتحاد الكرة المصري

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 07:10 ص

يبدو أن أزمة جديدة تلوح في الأفق سوف تشعل الخلاف بين اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي، بعدما تراجع الأخير عن موافقته بخوض مباراة الداخلية، ضمن منافسات الدوري الممتاز، دون اللاعبين الدوليين.

وكان اتحاد الكرة المصري، أعلن موافقة الأهلي رسميًا على خوض مواجهة الداخلية في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بدون الدوليين، بسبب كثرة المباريات المؤجلة للفريق في البطولة، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وصرح المدرب العام للنادي الأهلي، "محمد يوسف": "لم نوافق بشكل رسمي على إقامة لقاء الداخلية في الدوري دون لاعبيه الدوليين".

وأضاف "يوسف": "الأهلي ليس مجبرًا على خوض المباراة بدون الدوليين، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمنتخبين الأول والأولمبي، فضلًا عن انضمام وليد أزارو لمنتخب المغرب، وساليف كوليبالي لمنتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس، في حالة الشفاء من الإصابة".

وتابع مدرب الأهلي: "اتحاد الكرة أعلن أنه حصل على موافقة رسمية من الأهلي وهذا لم يحدث حتى الآن، الموافقة على هذا القرار في ظروف الفريق الحالية صعبة جدًا، المؤكد أننا سنواجه الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، ثم مباراة أخرى في كأس مصر يوم 10 أكتوبر، أما الداخلية فغير مؤكدة بالنسبة لنا حتى الآن".

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، مع امتلاكه لـ3 مباريات مؤجلة.

  كلمات مفتاحية

الأهلي الداخلية الدوري المصري الاتحاد المصري لكرة القدم