عبر تويتر.. رونالدو يرد على اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:10 ص

قرر نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، "كريستيانو رنالدو"، الخروج عن صمته والرد على الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب سيدة أمريكية، عام 2009، في ولاية لوس أنجلوس.

ونشر "رونالدو" بياناً رسمياً على حسابه الشخصي الرسمي على موقع "تويتر"، أكد عدم صحة هذه الاتهامات التي اعتبرها مشينه وظالمة.

 

Nego terminantemente as acusações de que sou alvo. Considero a violação um crime abjecto, contrário a tudo aquilo que sou e em que acredito. Não vou alimentar o espectáculo mediático montado por quem se quer promover à minha custa.

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) ٣ أكتوبر ٢٠١٨

 

 

I firmly deny the accusations being issued against me. Rape is an abominable crime that goes against everything that I am and believe in. Keen as I may be to clear my name, I refuse to feed the media spectacle created by people seeking to promote themselves at my expense.

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) ٣ أكتوبر ٢٠١٨

 

وقال "رونالدو": "أنفي بشكل قاطع كل الاتهامات الموجهة لي، الاغتصاب هو جريمة مشينة وتناقض كبير بكل ما أؤمن به، أنا أرفض تماماً تغذية المجال الإعلامي الذي يخلقه بعض الشخصيات الذي يسعون إلى الشهرة والترويج لأنفسهم على حسابي".

وشدد "رونالدو" رسمياً أنه سوف يقاضي كل من يحاول التشهير باسمه سواء أشخاص أو مؤسسات.

وكانت فتاة أمريكية تدعى "كاثرين مايورغا" قد اتهمت "رونالدو" بشكل رسمي أمام المحاكم بالاعتداء عليها في عام 2009.

وقالت "مايورغا" إن الاعتداء تم في غرفة "رونالدو" في الفندق في الساعات الأولى من صباح يوم الـ13 من يونيو/حزيران 2009 حينما كان النجم يقضي إجازة في الولايات المتحدة، عندما دعاها للاستمتاع بالنظر إلى لاس فيغاس من أعلى.

وفي حال ثبوت الاعتداء، من المتوقع أن يتم سجن "رونالدو" مدى الحياة بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة دون موافقتها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس البرتغال اغتصاب