أبطال أوروبا.. برشلونة يقسو على توتنهام ونابولي يهزم ليفربول

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:10 ص

حافظ فريق برشلونة الإسباني على صدارته لترتيب المجموعة "B" من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" 2018-2019، بتغلبه على مضيفه توتنهام الإنجليزي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية، على ملعب "ويمبلي" بلندن.

وسجل "فيليبي كوتينيو" و"إيفان راكيتيتش" و"ليونيل ميسي" -هدفين-، أهداف برشلونة عند الدقائق 2 و28 و56 و90.

وجاءت أهداف أصحاب الأرض عن طريق "هاري كين" و"إيريك لاميلا" عند الدقيقتين 52 و66.

وارتفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى 6 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة، فيما ظل توتنهام بدون رصيد بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي.

وضمن المجموعة ذاتها، حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على حساب أيندهوفن بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيليبس".

تقدم "بابلو روزاريو" لصالح أيندهوفن في الدقيقة 27، ثم عادل "رادجا ناينجولان" النتيجة في الدقيقة 44، ليحرز "ماورو إيكاردي" هدف الفوز في الدقيقة 60.

ويرتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 6 في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف خلف برشلونة، فيما يظل أيندهوفن في المركز  الأخير بدون نقاط.

وحقق نابولي فوزًا صعبًا على ليفربول، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو"، بمنافسات الجولة الثانية من المجموعة "C".

أحرز "لورينزو إنسيني"، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وارتفع رصيد نابولي إلى 4 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثالثة، وتجمد رصيد ليفربول عند 3 نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان في المركزين الثاني والثالث.

وفي المجموعة "A"، أكرم بوروسيا دورتموند الألماني ضيفه موناكو الفرنسي، وتغلب عليه بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

وضمن نفس المجموعة فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على منافسه كلوب بروج البلجيكي، بنتيجة 3-1، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتقاسم بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما، مع أفضلية بفارق الأهداف للفريق الألماني، فيما ظل موناكو وكلوب بروج في القاع بدون رصيد.

وضمن منافسات المجموعة "D"، حقق بورتو البرتغالي فوزاً صعباً على ضيفه غلطة سراي التركي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الراغاو".

ورفع بورتو رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف شالكة الألماني، فيما تجمد رصيد غلطة سراي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول نابولي شالكة بورتو برشلونة