عقوبة جديدة ضد رئيس نادي الزمالك المصري

الخميس 4 أكتوبر 2018 07:10 ص

يبدو أن مصائب وأزمات رئيس نادي الزمالك المصري، "مرتضى منصور"، لا تأتي فرادة، بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة الأولمبية المصرية، جاء الدور على الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، الذي قرر عدم التعامل معه.

واستقبل الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة المهندس "هشام نصر"، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي للعبة برئاسة البنيني "منصور أريمو"، يطالب فيه بعدم التعامل مع "مرتضى منصور".

ووجه الاتحاد الأفريقي خلال خطابه، بعدم اعتماد أي مخاطبات رسمية للزمالك تحمل توقيع "مرتضى منصور"، والتشديد على ذلك الأمر، لحين عقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، الشهر الجاري في كوت ديفوار، واتخاذ ما يراه من إجراءات في هذا الإطار.

وأوضح الاتحاد الأفريقي أن القرار يرجع لهجوم "مرتضى منصور" على الدكتور "حسن مصطفى" رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وعضو الاتحاد المصري بصفته الدولية والرئيس الشرفي له.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد المصري، برئاسة "هشام نصر"، الخميس، لمناقشة بعض الأمور المهمة، على رأسها أزمة الزمالك، بعد تعليق مباريات فرق النادي المقامة على أرضه، تطبيقا لقرار اللجنة الأولمبية المصرية، بنقل جميع مباريات فرق النادي خارج ملعبه، لحين مثول رئيسه "مرتضى منصور"، للتحقيق أمام لجنة الاستماع باللجنة.

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك كرة اليد الاتحاد المصري

رئيس الزمالك يعلق على قرار الكاف بإيقافه لمدة عام