إنريكي يكشف موقفه من تدريب ريال مدريد

الخميس 4 أكتوبر 2018 06:10 ص

يمر نادي ريال مدريد الإسباني، بفترة صعبة بسبب نتائجه المتذبذبة وأدائه السيء محلياً وقارياً، وخلال ثلاث مباريات فشل في تحقيق أي فوز دون تسجيل أي هدف، وبات مستقبل المدير الفني "جولين لوبيتيجي" محاط بالغموض.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نكسة جديدة خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، قد تسفر عن الإطاحة بـ"لوبيتيجي".

وأضافت الصحيفة أن شخصية "لوبيتيجي" بدأت تفقد رونقها داخل مجلس إدارة ريال مدريد، لدرجة أن البعض قارنوه مع المدرب "رافاييل بينيتيز" الذي أقيل من منصبه بعد فترة وجيزة من تدريب الملكي.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن مسؤولي ريال مدريد طلبوا من المدرب "لوبيتيجي" تحليل الأخطاء والوقوف على الحلول خلال فترة التوقف الدولي، حيث سيحصل على مدة أسبوعين والتي ستكون مفتوحة أمام جميع أنواع العواصف على جميع المستويات.

وفي نفس الإطار، وحول إمكانية تفكير ريال مدريد في التعاقد مع مدرب برشلونة السابق ومنتخب إسبانيا الحالي، "لويس إنريكي"، أجاب الأخير على إحدى الأسئلة خلال مؤتمره الصحفي الأخير: "ماذا لو اتصل بي ريال مدريد؟ سؤال جيد، لكن هذا أمر مشروط، دومًا تسألون ماذا وماذا وماذا.. ماذا لو سقط سقف هذه الغرفة وتوفي جميع من فيها الآن؟".

تجدر الإشارة إلى أن "إنريكي" كان لاعباً ضمن صفوف ريال مدريد قبل أن ينتهي عقده وينتقل في صفقة مجانية إلى برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إنركي ريال مدريد برشلونة