الاتحاد المصري يحدد الإسماعيلي لمواجهة اتحاد جدة بالسوبر

الخميس 4 أكتوبر 2018 07:10 ص

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا، أعلن خلاله خوض بطل الدوري المصري أو من يمثله وفقا لجدول ترتيب الموسم الماضي مباراة كأس السوبر المصري السعودي ضد اتحاد جدة في مصر. 

وفي البيان الذي نشرته صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم عبر "فيسبوك" أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك والهلال في السعودية التي تقام السبت المقبل تم اعتبارها بين بطل الدوري السعودي وبطل كأس مصر. 

وسيتم اعتبار المباراة الثانية في مصر كأس السوبر بين بطل الدوري المصري وبطل الكأس في السعودية، دون تحديد الفريق الذي سيمثل مصر في ظل ارتباطات الأهلي الكثيرة في هذه الفترة. 

 

 

 

 

وتقام مباراة السوبر المصري السعودي في الأراضي المصرية يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وستكون مشاركة النادي الأهلي فيها أمر في غاية الصعوبة حال نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي سيلعب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ثم يخوض الإياب خارج مصر يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك في حالة تخطيه عقبة وفاق سطيف في إياب نصف النهائي بعد أن فاز ذهاباً (2-0).

وفي حالة غياب النادي الأهلي كما هو متوقع عن مواجهة اتحاد جدة، سيكون فريق الإسماعيلي هو ممثل مصر في مواجهة اتحاد جدة نظراً لاحتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

  كلمات مفتاحية

الاتحاد المصري لكرة القدم الإسماعيلي الأهلي الزمالك السوبر المصري السعودي