مجلة "مصر للطيران": حوار النجمة الأمريكية باريمور ليس مزيفا

الجمعة 5 أكتوبر 2018 11:10 ص

تمسكت شركة "مصر للطيران" بصحة المقابلة الصحفية التي أجرتها مجلتها الترويجية "حورس" مع الممثلة الأمريكية الشهيرة، "درو باريمور".

جاء ذلك ردا على مزاعم "باريمور" التي نفت إجراء أية مقابلات مع مجلة "حورس".

وقال الحساب الرسمي لـ"مصر للطيران" عبر "تويتر": "هذه مقابلة مهنية للمجلة، أجرتها عايدة تكلا، الرئيسة السابقة لجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود، وأحد الأعضاء الحاضرين في التصويت في حفل جوائز غولدن غلوب".

Dear sir, this a professional magazine interview conducted by Dr. Aida Tekla Former president of the HFPA (Hollywood Foreign Press Association) and one of the voting members of the Golden Globes.

— EGYPTAIR (@EGYPTAIR) October 3, 2018

وأرفق الحساب ردا من "عايدة تكلا" نفسها قالت فيه: "مقابلتي مع درو باريمور، التي أجريت في مدينة نيويورك، أصلية تماما وبعيدة عن الزيف".

وأضافت: "بالنسبة لدرو باريمور، أجريت مقابلات معها عدة مرات، ورأيتها وهي تنمو أمام عيني، وهي ساحرة وموهوبة".

Thanks @Aidatakla1 for the clarification https://t.co/ytM4Tddibx

— EGYPTAIR (@EGYPTAIR) October 3, 2018

وفي وقت سابق، نفت "باريمور" (43 عاما)، على لسان المتحدث باسمها، صحة إجراء لقاء مع مجلة "حورس".

This interview with Drew Barrymore in the Egypt Air in flight magazine is, umm, surreal. pic.twitter.com/fN3lNHXbL0

— Adam Baron (@adammbaron) October 2, 2018

وجذب اللقاء المنسوب لـ"باريمور" على صفحات "حورس" اهتماما واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام المحلل، "آدم بارون" بنشر مقتطفات من اللقاء، مشيرا إلى الملاحظات "غير الرقيقة" تجاه الممثلة الأمريكية التي وردت في مقدمة الحوار، وفقا لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

وجاء ورد في مقدمة اللقاء عبارات اعتبرها جمهور "باريمور" "غير رقيقة" بينها "على الرغم من عدم استقرار علاقاتها معظم حياتها، وعلى الرغم من خوضها للعديد من حالات الزواج غير الناجحة وعلى الرغم من نشاطها في النجومية والتي هيمنت على حياتها لعدة سنوات؛ قررت ممثلة هوليوود الأمريكية الجميلة، درو باريمور، مؤخرا أن تحصل على عطلة مؤقتة عطلة غير محدودة للعب الدور الأكثر أهمية في حياتها كأم".

وأكد المتحدث باسم "باريمور" أن الأخيرة لم تجلس بشكل خاص مع مجلة "حورس"، وأن كل ما جاء على لسانها في الحوار المنشور، هي مقولات رددتها من مؤتمر صحفي.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

مصر أمريكا باريمور مصر للطيران حورس