الأردني "الدقامسة" يثير غضب إسرائيليين: أشعر براحة ضمير لقتلهم

الجمعة 5 أكتوبر 2018 01:10 ص

أثار الجندي الأردني المسرح "أحمد الدقامسة" غضب إسرائيليين بمنشور له على موقع "فيسبوك" اعتبر خلاله أنه يشعر بـ"راحة ضمير" كلما تذكر أنه قتل عددا من الصهاينة.

وقتل "الدقامسة" 7 إسرائيليات عام 1997 بعد استهزائهن بصلاته.

لكن إدارة "فيسبوك" حذفت منشوره؛ حيث عدته "تحريضا مخالفا لقوانينها".

وقال "الدقامسة"، في منشوره المحذوف، إنه "كلما يشعر بالحزن، يتذكر قتله لعدد من الصهاينة؛ فيشعر براحة الضمير، ويزول عنه الحزن".

وبسبب المنشور، شن الإعلامي الإسرائيلي، "إيدي كوهين"، هجوما عنيفا على "الدقامسة" مطالبا بمحاسبته، في تغريدات عبر حسابه على "تويتر".

 

@RHCJO
يا عبدالله 🇯🇴 .. ما الفرق بين داعش التكفيرية والخوارج المجرمين الذين قتلوا الطيار الاردني معاذ الكساسبة في سوريا .. وبين الإرهابي الدقامسة الذي سبق وان قتل ٧ فتيات صغيرات بدم بارد والآن يهدد الأبرياء العزل من اراضيكم بشكل علني ويفتخر ويحرض ضد اليهود يجب محاسبته pic.twitter.com/iTbfn8z6bN

— ايدي كوهين אדי כהן (@EdyCohen) October 4, 2018

 

 

@EmmanuelNahshon@IsraelinJordan
@HassanKaabia
أرجوا أتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإرهابي الأردني 🇯🇴 الدقامسه بعد بوست تحريضي على قتل اليهود والإسرائيليين الأبرياء من داخل الأراضي الاردنية حيث تربطنا بالاردن معاهدة سلام وعلاقات دبلوماسية شوفوا شغلكم. pic.twitter.com/esZFGDkpMK

— ايدي كوهين אדי כהן (@EdyCohen) October 4, 2018

 

في المقابل، رد "الدقامسة" على تغريدات "كوهين"، مشددا على أنه "لن يتراجع عن قناعاته التي تتمثل بمقاومة العدو الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية".

 

 

كما اعتبر أنه "لم يخالف القانون الأردني، عندما عبّر عن رأيه بوجوب مقاومة الإسرائيليين بالسلاح".

 

 

  كلمات مفتاحية

الأردن الدقامسة إسرائيل غضب إيدي كوهين