الأمن العراقي يمسك بخيوط جديدة في اغتيال تارة فارس

السبت 6 أكتوبر 2018 08:10 ص

كشف مصدر أمني عراقي أن فريق التحقيق في جريمة مقتل ملكة جمال العراق، "تارة فارس"، أمسك بخيوط جديدة في الجريمة وتوصل لكشف ملابساتها، سبتمبر/أيلول الماضي.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته أن النتائج لن يتم الإعلان عنها لحين اكتمال التحقيق، وضبط المتورطين في مقتلها.

وأضاف أن التحقيق يتم في صمت إعلامي لحين اعتقال منفذي الاغتيال، مشيرا إلى أن الفريق مازال يتعقب المجرمين حتى الآن، بحسب تصريحاته لوكالة "سبوتنيك".

لكن المصدر كشف عن جزء من تلك الخيوط الجديدة بالإشارة إلى أن كاميرات المراقبة أظهرت أن منفذي الاغتيال، كانوا متوقفين عند الطريق بانتظار مرور سيارة "تارة"، ما يعني معرفتهم المسبقة بمرورها من على هذا الطريق المحدود.

وملكة الجمال الموديل العراقية، "تارة فارس"، معروفة بإثارتها للجدل بسبب صورها التي تظهر بأغلبها ما بين شبه عارية، بملابس تعتبر فاضحة جدا بالنسبة إلى المجتمع العراقي، لكن مقتلها أثار غضبا شعبيا تنديدا بمقتلها 27 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا مصورا، يظهر لحظة نقل تارة مضرجة بدمائها من سيارتها، من وسط شارع الربيعي في منطقة زيونة، شرقي العاصمة بغداد، من قبل شباب حاولوا إنقاذ حياتها بعد عملية اغتيال أنهت عمرها في مقتبل العشرين، وهو ما أثار تعاطفا معها في لحظاتها الأخيرة.

المصدر | الخليج الجديد + سبوتنيك

  كلمات مفتاحية

الأمن العراق تارة فارس اغتيال قتل خيوط جديدة ملكة جمال موديل