أقارب خاشقجي بحالة سيئة ومذعورون جدا وابنته انهارت تماما

الأحد 7 أكتوبر 2018 11:10 ص

أثارت أنباء مقتل الكاتب الصحفي السعودي "جمال خاشقجي" داخل قنصلية بلاده بإسطنبول التركية ذعر أقاربه، كما انهارت ابنته بعد سماعها خبر اغتيال والدها.

وذكر حساب "معتقلي الرأي" على "تويتر" أنه "تواصل معنا وسيط من أقارب الكاتب جمال خاشقجي، وأكد أنهم في حال سيئة جدا ومذعورين جدا حتى أن ابنته (المقيمة بالإمارات) انهارت تماما وهي في حال أشبه بالغيبوبة بعد سماعها ما ورد من أخبار حول اغتيال خاشقجي، وننقل هنا مطالبهم للسلطات السعودية والتركية بتوضيحات فورية للأمر".

ومساء السبت، نقلت "رويترز" عن مصادر تركية تأكيدها أن "خاشقجي" قتل داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، وأن عملية القتل كانت مدبرة، وتم نقل جثته خارج مبنى القنصلية.

وسرد مصدر مطلع لـ"الخليج الجديد" تفاصيل مروعة حول ملابسات مقتل "خاشقجي"، حيث أفاد بأن الأخير خضع لتحقيق قاس، بحضور مسؤولين سعوديين حضروا خصيصا إلى تركيا ووصلوا إلى القنصلية في نفس موعد دخول "خاشقجي" لها.

وأضاف أن "خاشقجي" تعرض للتعذيب، ثم تم قتله، وتقطيع جثته ليسهل إخفاؤها خارج القنصلية، وأن المسؤولين السعوديين الذين حضروا التحقيق، وثقوا عملية التعذيب والقتل وتقطيع الجثمان، ثم غادروا إلى بلادهم، لإطلاع ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان" على تلك المقاطع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية خاشقجي تركيا