بمساعدة نيمار.. سان جيرمان يخطف صفقة برشلونة ويوفنتوس المنتظرة

الأحد 7 أكتوبر 2018 02:10 ص

بدأ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، "نيمار دا سيلفا"، مساعيه لتدعيم صفوف ناديه العاصمي بصفقة مميزة، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم، في يناير/كانون الثاني 2019.

وفتح "نيمار" قنوات اتصال مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، "بول بوغبا"، بهدف إقناعه بالقدوم إلى عاصمة النور، مستغلًا انهيار علاقته مع مدربه البرتغالي "جوزيه مورينيو"

وأجرى "نيمار" اتصالًا هاتفياً بـ"بوغبا" في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، حثه من خلاله على القدوم إلى باريس سان جيرمان.

وكان "بوغبا" محل اهتمام برشلونة الإسباني الذي يأمل في الحصول على خدماته بهدف تعويض رحيل نجم متوسط ميدانه المخضرم "أندريس إنييستا"، في الوقت الذي تمني إدارة يوفنتوس الإيطالي لاستعادة نجمها السابق لتقوية صفوف السيدة العجوز للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ".

في المقابل، لن تتردد إدارة سان جيرمان في التعاقد مع "بوغبا" إذا ما كان سعر اللاعب مناسبا وليس مبالغ فيه، حتى لا يقع تحت طائلة قوانين اللعب المالي النظيف. 

ويعيش "بوغبا"، حالة من التخبط الفني مع فريقه هذه الفترة بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال، كما دخل اللاعب مع مدربه في حرب تصريحات خفية، الأمر الذي اعتبره "مورينيو" نوعا من التدخل والإهانة، فقرر فورًا سحب شارة القيادة من اللاعب وإقصائه من قائمة مباراة ديربي كاونتي بكأس الرابطة، في خطوات ستسارع حتمًا برحيل اللاعب بنهاية الموسم، أو في الشتاء.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

‘نييستا بوغبا نيمار سان جيرمان مان يونايتد