وكيل زيدان يصدم جماهير مانشستر يونايتد

الأحد 7 أكتوبر 2018 02:10 ص

صدم وكيل أعمال المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، "آلان ميغلاسيو"، جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أكد عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخراً وتحدثت عن تولي موكله مهمة تدريب الشياطين الحمر، خلفاً للمدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو".

وكانت جماهير مانشستر يونايتد طالبت بإقالة "مورينيو" والتعاقد سريعاً مع "زيدان"، بسبب ما يمر به الشياطين الحمر هذا الموسم من سوء أداء وتذبذب في النتائج، بجانب الخلافات بين المدرب البرتغالي ولاعبيه.

وصرح "ميغلاسيو" لموقع "le10sport" الفرنسي: "لا أعتقد أنه سينتقل للعمل في إنجلترا، إنها مختلفة مع أسلوبه، لقد ناقشت معه الأمر وهو غير متحمس له، لقد اختار الابتعاد لمدة عام".

وشدد وكيل "زيدان": "هو لن يعود للتدريب مرة أخرى قبل انتهاء تلك المدة التي أعلنها".

وكان "زيدان" قد أعلن استقالته والرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، نهاية الموسم الماضي 2017-2018، بعدما قاد المرينغي للتتويج بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ".

وقاد "زيدان" صاحب الـ46 عاماً، ريال مدريد في 149 مباراة، حقق الفوز في 105 وتعادل 28 وخسر 16، وتوج معه بدوري أبطال أوروبا (3 مرات) توالياً، والدوري الإسباني (مرة واحدة)، كأس العالم للأندية (مرتين) وكأس السوبر الأوروبي (مرتين)، وكأس السوبر الإسباني (مرة واحدة).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زيدان مانشستر يونايتد ريال مدريد

هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع أغلى مدافع بالعالم؟