دليل براءة محمدوف من إثارة الفوضى بنزال القرن (فيديو)

الأحد 7 أكتوبر 2018 04:10 ص

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن دليل براءة فريق المقاتل الروسي "حبيب نور محمدوف" من الاعتداء أولاً على فريق منافسه الأيرلندي "كونور مكغريغور"، الأمر الذي جعله مهددا بفقدان لقب بطولة العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلط "UFC229"، رغم فوزه فيما عرف إعلاميا بـ"نزال القرن".

وتغلب "نور محمدوف" على "مكغريغور" في الجولة الرابعة، قبل أن يقفز خارج الحلبة ويضرب "ديلون دانيز" زميل المصارع الأيرلندي، وأحد أعضاء فريقه.

ونشرت "صن" بعض اللقطات، يظهر خلالها "مكغريغور" وهو يوجه ضربة البداية في الشجار، ما أدى إلى حالة فوضى في قاعة "تي موبايل آرينا" في لاس فيغاس، حيث انفعلت الجماهير في الصفوف الأمامية وحاولت الاعتداء على "نور محمدوف"، في حين قفز أكثر من مقاتل من بين فريق المقاتل الروسي إلى داخل الحلبة، لتوجيه اللكمات إلى منافسه الأيرلندي، الذي تدخل الأمن لحمايته.

وهذا الهجوم دفع رئيس "UFC"، "دانا وايت"، إلى عدم منح "نور محمدوف" حزام لقب الوزن الخفيف على الحلبة وأمام الجماهير، بينما تم التحفظ على 3 من مساعديه واقتيادهم إلى مقر الشرطة.

وقال "وايت": "إن الرجال الذين قفزوا إلى داخل الحلبة، لن يشاركوا في المنافسات مرة أخرى، أعمل بجدية للترويج لهذه اللعبة، وما حدث لا يمثل لعبة الفنون القتالية المختلطة".

وأشارت الصحفية البريطانية، إلى أن "وايت" قد يغير وجهة نظره، بعدما ظهر أن "مكغريغور" هو سبب مباشر في الشجار الذي اندلع بعد خسارته المذلة.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نورمحمدوف نزال القرن مكغريغور