الدوري القطري.. الدحيل يتصدر والسد يتعادل

الأحد 7 أكتوبر 2018 07:10 ص

حقق فريق الدحيل فوزاً سهلاً على نظيره أم صلال، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB القطري، موسم 2018-2019.

وجاءت المباراة جيدة من الفريقين، وحاول فيها أم صلال التصدي لهجوم الدحيل بالدفاع القوي وبعدد كبير من اللاعبين في ملعبه، لكن تسديدة "نام تاي هي" تصطدم بجسم "كسولا محمد" مدافع أم صلال وتغير اتجاهها وتسكن الشباك وذلك في الدقيقة 13.

 وفي الوقت الذي ضغط فيه أم صلال بقوة على أمل العودة، تمكن الدحيل عبر لاعبه "المعز علي" في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

ورفع الدحيل رصيده إلى 19 نقطة وواصل انتصاراته المتتالية متربعاً على الصدارة، في حين تجمد رصيد أم صلال عند 13 نقطة وتوقف انتصاراته بعدما فاز في ثلاث مباريات على التوالي.

وضمن منافسات الجولة الثامنة أيضاً، فرض فريق السيلية التعادل الإيجابي على السد، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على "استاد جاسم بن حمد".

وتقدم السد  بالهدف الأول عبر مهاجمه الجزائري "بغداد بونجاح" بالدقيقة 66، وكان في طريقه لحسم المواجهة لمصلحته، لكن "عبد القادر الياس" أحرز هدف التعادل للسيلية بالدقيقة 87 من ضربة جزاء، ليحصل كل فريق على نقطة.

ورفع السد رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الدحيل المتصدر، في حين رفع السيلية رصيده إلى 16 نقطة يبقى بها بالمركز الثالث.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد الدحيل الدوري القطري